مجهولون يحاولون قتل أمين شرطة داخل ميكروباص بالشرقية

الأحد، 30 نوفمبر 2014 12:40 م
مجهولون يحاولون قتل أمين شرطة داخل ميكروباص بالشرقية المجنى عليه
الشرقية- إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت مستشفى الزقازيق الجامعى أمين شرطة اليوم، مصابا بطلقات نارية وجروح متعددة بالجسم إثر اعتداء مجهولين علية بطريق "العاشر من رمضان – الإسماعلية"، أثناء عودته من عمله بقسم شرطة مدينة السلام وقاموا بالاستيلاء على متعلقات الشخصية والطبنجة وأشعلوا النيران فى ملابسه الميرى.

ويقول الأمين "محمد حشمت إسماعيل" 38 عاما، رئيس وردية النجدة بالسلام، إنه انتهى من وردية العمل به، حيث كان فى خدمة طوارئ، وخلال عودته لمنزله بمدينة القصاصين محافظة الإسماعلية، توجه لمدينة العاشر لركوب ميكروباص كعادته اليومية من الطريق، فوقف أمامه سيارة ميكروباص بة 4 أفراد.

وتابع قائلا، "خلال الطريق كان المارة يشاور للسائق للركوب، كان يرفض صعود أحد، فبدأت أشك فيه فجأة توقف الميكروباص فى منطقة لا أعلمها بالقرب من التل الكبير، وقاموا بالاعتداء عليا ومحاولة قتلى، فتصديت لهم فتلقيت طعنات المطاوى التى كانت تستهدفنى مما أصابنى بالعديد بجروح قطعية والقدم وتهتكات وكسور، فقام أحدهم بضربى بطلقتين ناريتين بالقدم، وحرقوا البدلة الميرى الشتوية كانت بحوزتى، لافتا إلى أنه كان يرتدى ملكى والقوا به من الميكروباص بالطريق فاقدا للوعى، وقام أحد المارة بالاتصال بالشرطة وقاموا بنقلى للمستشفى.

من جانبه، صرح مصدر أمنى بمديرية أمن الإسماعلية لـ"اليوم السابع"، أن الحادث جنائى وليس سياسيا وأننا نكثف التحريات لضبط المتهمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة