ضمان جودة التعليم تعتمد كلية التمريض بجامعة بورسعيد

الأحد، 30 نوفمبر 2014 11:58 ص
ضمان جودة التعليم تعتمد كلية التمريض بجامعة بورسعيد الدكتورة يوهانس رئيس الاعتماد والجودة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد كلية تمريض جامعة بورسعيد، كما أصدر المجلس قرارا بإرجاء اعتماد 4 كليات أخرى لحين استيفاء الكلية لبعض الملاحظات التى وردت فى تقارير فرق الزيارة.

كما أصدر المجلس قراراً باعتماد 8 معايير أكاديمية بكلية العلوم جامعة القاهرة وهى: الفيزياء والأرصاد الجوية، والفيزياء والفلك، والرياضيات والإحصاء، وعلوم الحاسب، والرياضيات وعلوم الحاسب، الرياضيات والفيزياء، وفيزياء الاتصالات، بالإضافة إلى الهندسة الطبية بالمعهد التكنولوجى العالى بالعاشر من رمضان .

وقالت الدكتورة يوهانسن عيد رئيس مجلس إدارة الهيئة خلال الاجتماع الذى عقد بمقر الهيئة، إنه تم البدء فى إعداد تقرير شامل بوضع جميع الكليات والجامعات الحكومية والخاصة من الاعتماد من الهيئة.

وأضافت حسب بيان صادر عن الهيئة سيتم إعداد تقرير عن وضع المدارس الحكومية الخاصة وتقرير ثالث عن وضع مؤسسات التعليم الأزهرية سواء العالى وقبل الجامعى لعرضه على رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، وذلك عملا بقانون إنشاء الهيئة والذى ينص على عرض الهيئة لتقرير سنوى عن وضع وحالة المؤسسات التعليمية فى مصر لرئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء ومجلس الشعب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة