واشنطن بوست: ميشيل أوباما تشارك فى "آخر حملات باراك" الانتخابية

الثلاثاء، 04 نوفمبر 2014 12:19 م
واشنطن بوست: ميشيل أوباما تشارك فى "آخر حملات باراك" الانتخابية ميشيل أوباما
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت صحيفة "واشنطن بوست" عن مشاركة السيدة الأولى الأمريكية ميشيل أوباما فى الحملات الانتخابية للديمقراطيين استعدادا لانتخابات التجديد النصفى، وقالت إن ميشيل أوباما صعدت على المنصة فى إحدى المدارس بولاية كونيتيكت لحشد الأصوات للديمقراطيين.

وكانت هناك لمحات قليلة لميشيل الزوجة المترددة سياسيا، والتى اعترفت عام 2007 بأن لديها شكوك بشأن المسار الذى اختاره زوجها لنفسه. وفى أول حملاته الوطنية أصيبت بالإحباط من الطريقة التى تم بها تضخيم أخطائها فى الحملة الانتخابية، وكيف أن تعليقات صريحة من زوجة السياسى يمكن أن تتحول سريعا إلى مسئولية.

لكن الأسبوع الماضى، يبدو أن ميشيل أوباما كانت مسرورة للحظات، وبدت وكأنها تستمتع بما أسمته آخر الحملات الانتخابية لباراك، وتعاملت بهدوء مع المقاطعين لها من الحضور واحتضنت المؤيدين الذين اصطفوا للقائها. وفى محطة سابقة هذا العام، ضحكت على نفسها عندما أخطأت فى اسم المرشح الذى كانت تعلن مساندتها له.

ورأت واشنطن بوست أن السيدة الأولى اضطرت فى مرحلة ما قبل الانتخابات إلى الرضوخ مرة أخرى لطحن الحملات الانتخابية. وكما تقول كاثرين جيليسون، أستاذ التاريخ بجامعة أوهايو، إن ميشيل بدت أفضل فى هذا الأمر، فأصبح لديها خبرة أكثر وتبدو أكثر ارتياحا فى هذا الدور مع كل عام يمر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة