"الوزراء" يوافق على قرار الرئيس بتعديل أحكام قانون تنظيم الجامعات

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 10:49 م
"الوزراء" يوافق على قرار الرئيس بتعديل أحكام قانون تنظيم الجامعات المهندس إبراهيم محلب
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار رئيس الجمهورية بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات، ويتضمن التعديل إضافة فقرة تنص على أن يعاقب بالعزل، عضو هيئة التدريس الذى يرتكب مايلى: الاشتراك أو التحريض أو المساعدة على العنف أو أحداث الشغب داخل الجامعات أو أى من منشآتها، أو إدخال سلاح من أى نوع كان للجامعة أو مفرقعات أو ألعابا نارية أو مواد حارقة أو غير ذلك من الأدوات والمواد التى تعرض الأفراد أو المنشآت أو الممتلكات للضرر أو الخطر.

كما وافق على اعتماد التوصيات والقرارات الصادرة عن اجتماع المجموعة الوزارية لفض منازعات الاستثمار، فى جلستها الخامسة لعام 2014، بتاريخ 14/9/2014.

كما ووافق مجلس الوزراء على التقرير النهائى للجنة المشكلة بالقرار الوزارى رقم 118 لسنة 2014 المختصة بدراسة بدائل الإقراض لأغراض استكمال بناء الوحدات السكنية والتشطيب والترميم والتحسين، وذلك فى ظل توجهات الدولة نحو حل مشكلة الإسكان لمحدودى الدخل ومساندة الطبقة المتوسطة وزيادة عدد الوحدات السكنية من خلال الاستفادة من المخزون الراكد من الوحدات السكنية غير المستكملة لطرحها فى السوق العقارى، بالإضافة إلى الحفاظ على الثروة العقارية من خلال تشجيع المواطنين على ترميم وصيانة عقاراتهم وتفعيل قانون البناء وخاصة اتحاد الشاغلين.


موضوعات متعلقة:

بعد حادث البحيرة المروع.. الحكومة توافق على تعديل قانون المرور.. تشكل لجنتين الأولى لإجراء تحليل مخدرات لسائقى سيارات نقل طلاب المدارس والأخرى لمراجعة الطرق.. محلب: لا مكان للمقصرين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة