"الإسكان" تنهى اختبارات 169 متقدما لـ"الوظائف القيادية"

الأربعاء، 05 نوفمبر 2014 09:55 ص
"الإسكان" تنهى اختبارات 169 متقدما لـ"الوظائف القيادية" اللواء محمد ناصر رئيس الجهاز المركزى للتعمير
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة الجهاز المركزى للتعمير، اختبارات 169 متقدما لشغل الوظائف القيادية، بالجهاز، منهم مجموعة من خارج الوزارة، وتم اختيار 35 شخصا للاختيار النهائى بينهم، لشغل المناصب المطروحة، بما يواز بين الخبرة والشباب.

وقال اللواء محمد ناصر، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، فى تصريحات صحفية، إنه تم تقييم المتقدمين وقدرتهم على التنفيذ وإدارة المشروعات، مع اختيار الكوادر الشابة الواعدة.

وأضاف ناصر:"حرصنا أن يجمع الاختيار بين الخبرة والقدرة على الإدارة، بحيث يكون كل جهاز به وظائف قيادية خبرة وأخرى شابة"، مشيرا إلى أن القدرة على الابتكار والتغيير كانت أهم المعايير للاختيار.
وأوضح ناصر، أن الاختبارات شملت أسئلة حول معنى الإدارة وكيفية تطويرها، خاصة خلال المرحلة المقبلة، بما يتناسب مع تحديات الدولة، فضلا عن الابتكارات التى يقوم بها القيادات المختارة لإدخال الأساليب الحديثة للإدارة وتطبيق محاور التنمية بصفة عامة، مع كيفية تنمية مهارات الشباب.

وأكد رئيس الجهاز المركزى للتعمير، أنه لا مجال للوساطة والمحسوبية فى اختيار القيادات، حتى ولو جاء الاختيار من خارج الوزارة، وسيتم الجمع بين الخبرة والشباب، للموازنة بينهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة