تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين أمن الإسكندرية والمتورطين فى حادث العلمين.. إطلاق النيران استمر 40 دقيقة.. القوات تمكنت من اقتحام الفيلا وضبط 7 مسلحين و2 جرينوف وقنبلتين.. ورفع درجة الاستعداد لضبط آخرين

الخميس، 06 نوفمبر 2014 11:46 م
تفاصيل الاشتباكات المسلحة بين أمن الإسكندرية والمتورطين فى حادث العلمين.. إطلاق النيران استمر 40 دقيقة.. القوات تمكنت من اقتحام الفيلا وضبط 7 مسلحين و2 جرينوف وقنبلتين.. ورفع درجة الاستعداد لضبط آخرين تشكيلات أمنية - أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الأمن بالإسكندرية من ضبط عناصر إجرامية مساء اليوم الخميس، داخل إحدى الفيلات بمدينة برج العرب غرب الإسكندرية، وذلك بعد تبادل إطلاق النيران لمدة 40 دقيقة، مما أسفر عن إصابات فى صفوف الإرهابيين، وتمت السيطرة على الوضع واقتحام الفيلا وضبط العناصر الإجرامية.

وأكد مصدر أمنى لليوم السابع أن قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على من بداخل الفيلا وأنهم هم من قاموا بإطلاق النار على كمين بمنطقة العلمين وأسفر عن إصابة 3 مجندين.

وقد تم إلقاء القبض على 7 مسلحين وسيدتين وضبط 2 جرينوف وقنبلتين و2 متعدد نص بوصة، و4 أسلحة نارية و4 طبنجات وذخيرة وسيارتين.

وأضاف المصدر الأمنى أن قوات الشرطة قامت بتنفيذ تلك المهمة السرية بعد تحريات مكثفة عن مكان إقامة منفذى الاعتداء، خاصة أن المقبوض عليهم لهم علاقات مع تجار السلاح فى شمال الدلتا وعلى الحدود الليبية.

ومن جهة أخرى شهدت مديرية أمن الإسكندرية رفع حالة الاستعداد القصوى، حيث عقد اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية اجتماعا موسعا مع القيادات الأمنية لبحث الوضع الأمنى فى الإسكندرية وبرج العرب، وتولى الإشراف على التحقيقات.

وأكدت المصادر أنه تم نقل العناصر الإجرامية الخطرة إلى مقر مديرية الأمن، وجار عمل التحقيقات معهم على أن يتم عرضهم على النيابة خلال الساعات المقبلة.

وكشفت المصادر أنه تمت زيادة القوة التأمينية المحيطة بالمديرية ورفع حالة الاستعداد القصوى، تحسبا لوقوع أى عمليات عنف واستهداف من قبل العناصر الإجرامية الأخرى، والتى لم يتم القبض عليها حتى الآن رغم تواصلها مع من تم القبض عليهم.

وقالت المصادر إن قيادات مديرية الأمن هى من تتولى عملية التحقيقات الموسعه مع العناصر الإجرامية المضبوطة منذ ساعات ماضية.

وكانت واقعة الاعتداء على كمين شرطة بمنطقة العلمين قد وقعت بالأمس، عند تمركز كمين بالكيلو 8 على طريق وادى النطرون والتى تضم عناصر من مباحث العملين وقوات الأمن المركزى، وأثناء محاولتهم استيقاف سيارة هوندا ملاكى قامت السيارة بمحاولة إطلاق النيران على قوة الكمين وإصابة 3 مجندين وبادلتهم قوة الكمين إطلاق النيران وملاحقتهم، إلا أنهم لاذوا بالفرار بالصحراء وتركوا سيارتين وبداخلها كمية من الأسلحة والذخيرة.

موضوعات متعلقة..
مدير "برج العرب": لا صحة لاختطاف طائرة مصرية بمطار طرابلس الليبيى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة