وزير الاتصالات يعلن رسميا تعيين خالد نجم رئيسا لهيئة البريد

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 09:30 م
وزير الاتصالات يعلن رسميا تعيين خالد نجم رئيسا لهيئة البريد المهندس خالد نجم رئيس الهيئة القومية للبريد
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن وزير الاتصالات وتكنولوحيا المعلومات المهندس عاطف حلمى رسميًا، تعيين المهندس خالد نجم رئيسًا للهيئة القومية للبريد، وذلك على هامش الجلسة الختامية لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للاتصالات الذى عقد برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وقال الوزير، إنه سيتحمل مهاما كبيرة خلال المرحلة المقبلة فى تفعيل خدمات الدفع الإلكترونى، وهو أحد الاتجاهات الحديثة التى ستركز عليها مصر، فضلا عن تطوير الخدمات المالية والمجتمعية.

وكان مصدر مسئول قد أكد لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، أن مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب صدق على تعيين المهندس خالد نجم المسئول بشركة "IBM" لمنصب رئيس الهيئة القومية للبريد، خلفا للواء مجدى متولى القائم بأعمال رئيس الهيئة.

وجاء اختيار نجم وهو نجل محافظ البنك المركزى الراحل على نجم بعد ترشيح وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عددا من الشخصيات الاقتصادية، حيث تواجه الهيئة تحديات تتعلق بتطوير الخدمات المالية والمجتمعية للمواطنين، وأيضا إطلاق خدمات جديدة وتحسين أحوال العاملين.

فى أول تعليق له عقب انفراد "اليوم السابع" بتصديق مجلس الوزراء على قرار تعيينه، قال الرئيس الجديد للهيئة القومية للبريد على حسابه الشخصى بموقع فيسبوك، "اللهم إنك تعلم أننى ما طلبت طريقى هذا ولكنى قبلته فسهله لى ووفقنى وسدد خطايا بما فيه صالح بلدى وأهلى.. وأعنى بمن هو الأصلح والأتقى ولا تكلنى إلا إليك.. وانعم عليه بالصحة والستر واكفنى بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عن من سواك يا أرحم الراحمين.. وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة