موجز المحافظات.. السيطرة على حريق فى أتوبيسات مدرسة بالإسكندرية

الجمعة، 07 نوفمبر 2014 03:58 م
موجز المحافظات.. السيطرة على حريق فى أتوبيسات مدرسة بالإسكندرية اللواء أمين عز الدين مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع"، اليوم الجمعة، أخبار لأحداث مهمة وقعت فى عدد من المحافظات، أبرزها تمكن إدارة البحث الجنائى بمحافظة مطروح بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية، من إلقاء القبض على 8 متهمين بمهاجمة كمين الكيلو 8 بطريق العلمين وادى النطرون مساء الأربعاء الماضى، حيث ألقى القبض عليهم بمنطقة برج العرب بغرب الإسكندرية وبحوزتهم مدفع جرينوف و7 بنادق آلية و2 طبنجة وكمية كبيرة من الذخيرة متنوعة الأعيرة.

وكانت مجموعة مهربين يستقلون سيارة ملاكى (3215 د ج ر) تسير عكس الاتجاه بالحارة المقابلة لتمركز كمين الكيلو 8 على طريق وادى النطرون بالعلمين، وعند محاولة استيقاف السيارة قام المهربون بإطلاق النيران على قوة كمين، وأسفر الحادث عن إصابة ثلاثة جنود وهم: ألبير يعقوب حبيب (22 سنة) من قوة أمن العلمين، مصاب بطلق بالفخذ الأيسر، ومحمود عبد النبى عبد الله (22 سنة) من قوة الأمن المركزى، مصاب بطلق نارى بالذراع اليمنى، وحسام رجب عبد النبى (22 سنة) من قوة الأمن المركزى، مصاب بجرح قطعى بالساق اليسرى.

وفى بورسعيد انفجرت فى الساعات الأولى من صباح اليوم عبوة ناسفة بمحيط سيارة تابعة لشركة القناة للرباط وأنوار السفن، إحدى شركات هيئة قناة السويس، أثناء تواجدها بالقرب من الجراج المخصص للشركة بحى الضواحى، مما أدى لحدوث حالة من الذعر بين سكان المنطقة.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الحادث العميد أسامة فاروق، مدير إدارة الحماية المدنية، وخبير المفرقعات والكلاب البوليسية، لمعاينة المنطقة، حيث تبين أن الانفجار حدث نتيجة ماسورة رمادية اللون تم وضعها أسفل السيارة دون خسائر فى الأرواح.

وفى الإسكندرية تمكنت إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب فى 3 من الأتوبيسات الموجودة بساحة مدرسة فيكتوريا كولدج من الداخل قبل امتدادها .

تلقى اللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغاً يفيد بنشوب الحريق داخل الأتوبيسات الموجودة بساحة المدرسة دون إصابات، وتمت السيطرة عليها ولم يتبين حتى الآن أسباب الحريق.

وإلى أهم الأخبار..

بالفيديو..ضبط ترسانة أسلحة بحوزة 8مسلحين متهمين بمهاجمة كمين العلمين


جهود الأمن تتواصل فى سيناء.. مقتل وإصابة 10 تكفيريين فى غارات عسكرية على معاقل الإرهابيين.. والقبض على شقيق قيادى بتنظيم "التوحيد والجهاد" و7 مشتبه بهم.. وضبط 6 من عناصر الإخوان بينهم 4 فلسطينيين


انفجار عبوة ناسفة بمحيط جراج تابع لهيئة قناة السويس ببورسعيد


منع خطيبين فى السويس من اعتلاء المنابر لمخالفتهما موضوع الخطبة


خبراء المفرقات يفحصون سيارة يشتبه فى احتوائها على متفجرات بالشرقية


إحباط محاولة 3 طلاب تفجير نقطة شرطة برما مركز طنطا بالغربية



الحماية المدنية تسيطر على حريق فى أتوبيسات مدرسة فيكتوريا كولدج بالإسكندرية




موضوعات متعلقة


موجز أنباء "اليوم السابع" للساعة الواحدة ظهراً








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة