ويشارك بمعرض الشارقة..

دار الهدهد تصدر "علاء صائد المكافآت" كتاب فكاهى للأطفال

السبت، 08 نوفمبر 2014 01:23 ص
دار الهدهد تصدر "علاء صائد المكافآت" كتاب فكاهى للأطفال غلاف الكتاب
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المختبر الإبداعى فى twofour54، اليوم، عن إصدار كتابه الفكاهى الأول بعنوان "علاء صائد المكافآت" من تأليف وتصميم شهاب الدين المشرف، أحد أعضاء المختبر، وذلك بالتعاون مع دار "الهدهد" للنشر والتوزيع ضمن جناحها فى معرض الشارقة الدولى للكتاب، الذى يقام خلال الفترة من 5 وحتى15 نوفمبر الجارى.

وقال خالد خورى، رئيس القسم التجارى فى المختبر الإبداعى وتدريب، فى بيان صحفى، نحتفل اليوم بصدور كتابنا الكوميدى الأول وهو إنجاز آخر يضاف إلى إنجازات المختبر الإبداعى، وأن الكتاب موجه لأطفال الإمارات، وبدورنا سنواصل التزامنا بدعم الموهوبين العرب بتوجيههم، وتقديم الدعم وفرص التدريب لهم.

ويصور "علاء صائد المكافآت" الذى يستهدف الأطفال بين 9-15 سنة، سلسلة من الأحداث التى تقع للطفل الصغير علاء، حيث يذهب فى رحلة ليبحث عن كتاب قام بإخفائه المارد، الذى يقوم بمساعدة علاء فى حل الألغاز التى ترشده للوصول إلى حلمه.
بدوره قال شهاب الدين المشرف، مؤلف كتاب "علاء صائد المكافآت"، "أشكر كل من قام بتقديم المساعدة لى فى تحويل فكرتى إلى مشروع متكامل. لقد كنت محظوظاً عندما حظيت بدعم المختبر الإبداعى فى twofour54. لقد كانت تجربة غنية، وأنا أتطلع إلى المزيد من التعاون مع فريق المختبر فى المستقبل القريب".

وقال على الشعالى مدير دار الهدهد للنشر والتوزيع، إن الكتاب الفكاهى بحكاية مليئة بالمرح والرسوم التوضيحية الملفتة للنظر.

ويذكر أن المختبر الإبداعى فى twofour54 يضم أكثر من 10 آلاف من الموهوبين الذين يطمحون لممارسة مهن فى الإعلام وصناعة الترفيه بما فيها الأفلام، الموسيقى، التليفزيون، الرسوم المتحركة، الألعاب الإلكترونية، والنشر، وقد شاركت أربعة أفلام مدعومة من قبل المختبر الإبداعى فى مهرجان أبوظبى السينمائى هذا العام، حيث نافست فى مسابقتى أفلام الإمارات والأفلام الوثائقية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة