حرس الحدود يدمر 7 أنفاق برفح ويضبط 16بندقية و20 مسدسا بالحدود الغربية

الأحد، 09 نوفمبر 2014 03:04 م
حرس الحدود يدمر 7 أنفاق برفح ويضبط 16بندقية و20 مسدسا بالحدود الغربية صورة ارشيفية
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت عناصر القوات المسلحة الحكام سيطرتها الأمنية على العديد من القرى والمناطق الجبلية والزراعات التى تتخذها العناصر التكفيرية ملاذا لها فى الهروب من عمليات التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤر الإرهابية بشمال سيناء، حيث تمكنت وحدات من الجيش الثانى الميدانى وعناصر من الصاعقة والوحدات الخاصة من الأمن المركزى بتمشيط عدد من القرى والمناطق المحيطة بالعريش ورفح والشيخ زويد وفرض سيطرتها الأمنية على هذه المناطق، وذلك بالتنسيق مع الشرفاء من مواطنى وبدو سيناء الذين أبدوا تعاونا كبيرا مع عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية .

كما قامت الهليكوبتر المسلحة برصد عدد من الأوكار والبؤر التى تتحصن بها العناصر التكفيرية والمسلحة والتعامل معها وتدميرها.

ونجحت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع عناصر المهندسين العسكريين من إكتشاف وتدمير 7 فتحات انفاق على الشريط الحدودى برفح، كما تم ضبط سيارة محملة بكمية من نبات البانجو المخدر عند أحد الحواجز الأمنية على قناة السويس .

يأتى ذلك فى الوقت الذى واصلت الكمائن الأمنية ونقاط التفتيش بمناطق شمال ووسط وجنوب سيناء تشديد إجراءاتها الأمنية ورفع درجات الاستعداد إلى الحالة القصوى، حيث تم القبض على العديد من العناصر المشتبه بها جارى فحص موقفهم الأمنى .

وفى سياق متصل واصلت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية ضرباتهم المتلاحقة لتأمين حدود الدولة على الاتجاه الاستراتيجى الغربى، حيث تم ضبط 4 أجولة عثر بداخلها على 15 بندقية خرطوش وبندقية قناصة و20 مسدس و 1500 طلقة من اعيرة مختلفة و7 خزنة بندقية خرطوش بمنطقة السلوم على الحدود المصرية الليبية، وإلقاء القبض على 28 متسللاً اثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية جنوب منفذ السلوم البرى، وضبط 6 عربات بدون لوحات معدنية محمل عليها 16300 قاروصة سجائر مسرطنة بمنطقة سيوه.


أخبار متعلقة:

الجيش يضرب البؤر الإجرامية ثأرًا لشهداء سيناء.. مقتل 8 إرهابيين بعد تبادل إطلاق النار مع القوات المسلحة.. وضبط 13 آخرين شاركوا فى الهجوم على الكمائن وزرع عبوات ناسفة.. وتدمير 24 مقرًا للعناصر المسلحة


حرس الحدود يدمر 7 أنفاق برفح ويضبط 297 بندقية و4 ملايين قرص مخدر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة