خريطة التوك شو.. حلقة من مهرجان القاهرة السينمائى وليلى علوى بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. وهند صبرى بـ"معكم" مع "منى الشاذلى".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم".. وحلقة لأهم الأخبار بـ"الحياة اليوم"

الأحد، 09 نوفمبر 2014 05:29 م
خريطة التوك شو.. حلقة من مهرجان القاهرة السينمائى وليلى علوى بـ"هنا العاصمة" مع "لميس الحديدى".. وهند صبرى بـ"معكم" مع "منى الشاذلى".. وعلى جمعة بـ"والله أعلم".. وحلقة لأهم الأخبار بـ"الحياة اليوم" ليلى علوى
كتبت رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة" مع الإعلامية "لميس الحديدى" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً.

حيث تذاع الحلقة من مهرجان القاهرة السينمائى مع مدحت العدل، ولقاءات مع ألمع نجوم المهرجان، ومتابعة لحفل الافتتاح على الهواء، وحوار خاص مع النجمة ليلى علوى، رئيس لجنة تحكيم آفاق عربية.

بينما فى برنامج "معكم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامية "منى الشاذلى" فى الساعة الحادية عشرة مساءً، تحل الفنانة هند صبرى ضيفة، وذلك حول الهجوم الذى تعرضت له بعد نشر صورتها بدون مكياج، كما تتحدث عن افتقادها للفنان الراحل خالد صالح.

والفقرة الثانية من البرنامج تكون مع عدد من قادة الطائرات من السيدات المصريات بمناسبة الاحتفال بأن أول سيدة مصرية وعربية وأفريقية تقود طائرة كانت مصرية.

وفى برنامج "والله أعلم" والمذاع على فضائية "سى بى سى" مع الإعلامى "عمرو خليل" يحل الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية السابق، وذلك فى حوار حول الجنة ومن يدخلها بغير حساب، وذلك فى الساعة الخامسة مساءَ.

وتخصص حلقة "الحياة اليوم" والمذاعة على فضائية "الحياة" مع الإعلامية "لبنى عسل" لقراءة فى أهم الأخبار المتداولة، وذلك فى الساعة السابعة مساءً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة