مصادر:"السيسى" يلتقى أكبر وفد أمريكى غدًا لبحث فرص الاستثمار

الأحد، 09 نوفمبر 2014 11:43 م
مصادر:"السيسى" يلتقى  أكبر وفد أمريكى غدًا لبحث فرص الاستثمار الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، سيلتقى غدًا السفير ديفيد ثورن، مستشار وزير الخارجية الأمريكى، يرافقه وفد كبير يضم 66 من مسئولى كبرى الشركات الأمريكية، وذلك لبحث المزيد من التعاون فى مجال الاستثمار والتبادل التجارى بين مصر والولايات المتحدة.

وقال مصدر مطلع، إن زيارة هذا الوفد الأمريكى الكبير للقاهرة، جاءت نتيجة للمباحثات الناجحة التى أجراها الرئيس السيسى مع مجتمع الأعمال والمستثمرين الأمريكيين، خلال زيارته الأخيرة لنيويورك، على هامش مشاركته فى الدورة 69 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان السفير ديفيد ثورن مستشار وزير الخارجية الأمريكى يرافقه وفد كبير يضم 66 من مسئولى كبرى الشركات الأمريكية، قد وصلوا القاهرة اليوم، الأحد، فى زيارة لمصر تستغرق 3 أيام، يلتقى خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء إبراهيم محلب ورجال الأعمال لبحث فرص الاستثمار فى مصر.

ويعد هذا الوفد أكبر وفد أمريكى اقتصادى يزور مصر منذ "ثورة يناير"، حيث يبحث خلال زيارته فرص الاستثمار الأمريكى فى مصر، وما يمكن أن تقدمه الولايات المتحدة لدعم المبادرات الاقتصادية فى مصر، والتى تشجع على توسيع التجارة والاستثمارات الأمريكية.

وصول الوفد الاقتصادى الأمريكى للقاهرة للقاء السيسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة