أبو مازن: نقل ضريح الشهيد ياسر عرفات إلى القدس المحتلة قريبًا

الأحد، 09 نوفمبر 2014 09:04 م
أبو مازن: نقل ضريح الشهيد ياسر عرفات إلى القدس المحتلة قريبًا ياسر عرفات
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس دولة فلسطين محمود عباس إن ضريح الشهيد ياسر عرفات سينقل فى أقرب فرصة إلى القدس عاصمة دولة فلسطين، ليكون فى قلب هذه المدينة.

وأضاف الرئيس عباس فى حفل انتهاء الأعمال الإنشائية لمتحف الشهيد ياسر عرفات وتجديد الضريح والمسجد، فى مقر الرئاسة بمدينة رام الله، اليوم الأحد، أن الشهيد عرفات يستحق أكثر من ذلك بكثير، يستحق أن يبقى خالدا فى قلوب أبناء شعبنا والأمة العربية.

وأشار إلى أن هذا المتحف ما هو إلا إشارة ومكانا لكى يزوره من لم يعرف ياسر عرفات، ليتعرف على بعض متعلقاته وما كان لديه فى هذه المنطقة قبل أن يختاره الله إلى جواره.

وحضر الاحتفال رئيس الوزراء رامى الحمد الله، وممثل الأمين العام للأمم المتحدة، روبرت سيرى، وأعضاء من اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير، والمركزية لحركة فتح، ووزراء فى الحكومة، وعدد من الشخصيات.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة مؤسسة الشهيد ياسر عرفات ناصر القدوة: نحتفل اليوم بانتهاء الأعمال الإنشائية للمتحف، وتجديد العمل بالضريح والمسجد، شاكرا باسم المؤسسة، الرئيس محمود عباس على دعمه الكامل لمشروع "فضاء ياسر عرفات"، كما شكر رئيس الوزراء والحكومة على استجابتهم وقيامهم بدعم المشروع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة