الأزمة المالية بالجبلاية تُقرب حسن شحاتة من العودة لقيادة الفراعنة

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 02:53 م
الأزمة المالية بالجبلاية تُقرب حسن شحاتة من العودة لقيادة الفراعنة حسن شحاتة
كتب – محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقترب حسن شحاته المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى والحالى للمقاولون العرب من العودة لقيادة الفراعنة خلفاً لشوقى غريب (تحديث1) المدير الفنى السابق الذى تمت إقالته بعد الفشل فى التأهل لأمم أفريقيا 2015 المقرر إقامتها بغينيا الإستوائية.

يأتى تفكير الجبلاية فى المعلم على الرغم من مطالبة أكثر من عضو داخل المجلس على رأسهم جمال علام رئيس الاتحاد ونائبه حسن فريد ومعهم محمود الشامى فى استقدام مدرب أجنبى إلا أن الأزمة المالية داخل الجبلاية تهدد التعاقد مع مدرب أجنبى، خاصة أن المجلس يرغب فى التعاقد مع مدرب عالمى ولن يقل مرتبه عن 60 إلى 80 ألف دولار وهو ما يمثل عائق لمجلس الجبلاية الذى يعانى من أزمة مالية طاحنة منذ فترة طويلة، وخوفهم من التعاقد مع مدرب مغمور وليس له تجارب ناجحة مثل الامريكى بوب برادلى الذى تعاقد معه الجبلاية مقابل 30 ألف يورو، إلى جانب أن المدرب الأجنبى سيستقدم معه مدرب عام أو مدرب أحمال كما يفعل معظم المدربين من الخارج، إلى جانب تحمل نفقة إقامته وتذاكر السفر وهو ما يمثل عبئاً على الجبلاية ويقرب شحاته من قيادة المنتخب للمرة الثانية فى تاريخه، وأيضاً بعد رفض وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز تحمل أى جزء من راتب المدرب الجديد.

اقرأ أيضاً..


الأهلى يستعين بواقعة “أبو زيد” لرفع إيقاف تريزيجيه


الأهلى يعود للتتش اليوم استعدادا لإياب نهائى الكونفيدرالية


الأمن يرفض حضور الجماهير المباريات قبل انتخابات البرلمان


“جعفر” يلجأ للقضاء ضد الجبلاية للحصول على مستحقاته


فينجر يتحدى جماهير آرسنال: “لن أرحل”


ننشر مباريات الدور التمهيدى الثانى لكأس مصر

تشيلسى الأكثر إنفاقًا على “وكلاء اللاعبين” فى البريميرليج


وفاه مشجع الديبور حلقة جديدة من حلقات الشغب فى الملاعب الأوروبية..الكرة الإسبانية تواجه سوء السمعة


مستبعدو الزمالك لباتشيكو: “نسألك الرحيل”.. أحمد عيد يرفض دور الموظف.. إسلام جمال يعلن التمرد.. صالح موسى يطلب الخلع.. رضا العزب “يائس”.. ياسر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة