بالفيديو.. أفضل 7 ألعاب فيديو لعام 2014 وفقا لتقديرات الخبراء.. Forza Horizon 2 هى الأولى فى القائمة.. GTA 5 الثانية بشهادة Editor's Choice.. و"Bayonetta 2" تعيدنا إلى ريادة الاستوديوهات اليابانية

السبت، 13 ديسمبر 2014 08:05 م
بالفيديو.. أفضل 7 ألعاب فيديو لعام 2014 وفقا لتقديرات الخبراء.. Forza Horizon 2 هى الأولى فى القائمة.. GTA 5 الثانية بشهادة Editor's Choice.. و"Bayonetta 2" تعيدنا إلى ريادة الاستوديوهات اليابانية لعبة watch dogs
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد هذه الأيام ذكرى مرور العام الأول على معركة "سونى" و"مايكروسوفت"، حيث شهد شهر نوفمبر من العام الماضى إطلاق سونى لأحدث نسخة من منصات الألعاب "PS4"، وفى الوقت نفسه أطلقت "مايكروسوفت "Xbox One"، ولا تزال المعركة مستمرة حتى الآن، نظرا لتقارب أرقام المبيعات.

لكن بعد انتهاء السنة الضوئية لألعاب الفيديو، نقدم حصرا بأفضل الألعاب التى طرحت هذا العام وتقديرات كل منها وفقا لموقع "trustedreviews " الأمريكى.

1- لعبة "Forza Horizon 2 "


حصلت اللعبة على 10/10 فى تقيم "Editor's Choice"، تصنع مفهوما جديدا للعبة السيارات بفضل التقنية العالية فى الرسوم والمؤثرات المتطورة، واللعبة تتيح للاعب تجربة الاستمتاع بقيادة السيارات داخل الطرق أو خارجها بمستوى ممتاز، "Forza Horizon 2 " يمكنها أن تكون دافعا رئيسيا لشراء جهاز "XBox"

2- "GTA 5"


بالطبع تأتى لعبة "GTA 5" فى مقدمة أفضل ألعاب الفيديو كعادتها، وبعد مرور 12 شهرا على إصدارها لكنها تبقى فى الصدارة، وما زالت شركة " Rockstar" العملاقة قادرة على البقاء والتقدم على مرار السنين، بالرغم من محاولة "Ubisoft" من المنافسة بلعبة " watch dogs" .

وتتميز " GTA 5" بتطور هائل فى رسوم مدينة "لوس سانتوس"، التى تدور بها أحداث اللعبة مع إمكانيات هائلة فى اللعبة للاكتشافات والرؤية والأفعال التى يستطيع الشخصية القيام بها.


3- " Halo: The Master Chief Collection"


بمناسبة مرور عشر سنين على لعبة "halo 2" احتفلت "مايكروسوفت" بإصدار " The Master Chief Collection"، والذى يجمع بين الإصدارات الأربعة السابقة، وكانت المؤثرات المرئية فى غاية الجودة بتقنية 1080p HD 60 لقطة فى الثانية وتعتبر أيضا من الألعاب المميزة على جهاز "Xbox"

4- "Bayonetta 2"

تعتبر من أفضل الألعاب التى تعمل على "Wii U"، تعود بنا اللعبة أيام ريادة الاستوديوهات اليابانية الكبيرة فى عالم الألعاب، وكانت الألعاب أقل اهتماما بالروايات العاطفية أو الواقعية البصرية.

5- " Alien: Isolation"

https://www.youtube.com/watch?v=7h0cgmvIrZw
هى ليست مجرد لعبة لمحبى الأفلام، ولكن أيضا لمحبى الإثارة والتشويق أثناء اللعب، حيث إنها مليئة بأحداث الرعب والإثارة، وتأتى روعتها فى التفاصيل الهامة المؤثرة فى قصة اللعبة، و" Alien: Isolation" متاحة لأجهزة الكمبيوتر أجهزة منصات ألعاب (Xbox One, PS4, Xbox 360, PS3)

6- " watch dogs"


هى لعبة ومن نوع أكشن – مغامرة، وعالم مفتوح من تطوير "ubisoft"، وتركز على قدرة اللاعب على التسلل إلى الأنظمة الإلكترونية المختلفة، إما للحصول على معلومات والتحكم بها أو تدمير هذه الأجهزة بالكامل، تتميز بمؤثرات رؤية فأقة الدقة وقدرة تحكم عالية فى البيئة المحيطة أثناء اللعب، و" watch dogs" متاحة على منصات ألعاب Xbox One, PS4, Xbox 360, PS3.

7- "Diablo III: Reaper of Souls - Ultimate Evil Edition "


تضيف اللعبة بعض المميزات الجديدة على اللعبة الأساسية " Diablo III"، حيث تشمل اللعبة فئة جديدة للشخصيات وهى "the Crusader" الذى يتخصص فى اللعب الدفاعى، والأسلحة الكبيرة المتخصصة "الدروع الصليبية"، والسحر المقدس، ومتاحة على أجهزة الكمبيوتر ومنصات ألعاب (Xbox one - PS4 ).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة