بالفيديو..تامر أمين لـ"مايا دياب": "الجمال مش معناه إنى أقلع على قد ما أقدر"

السبت، 13 ديسمبر 2014 09:26 م
بالفيديو..تامر أمين لـ"مايا دياب": "الجمال مش معناه إنى أقلع على قد ما أقدر" الإعلامى تامر أمين
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الإعلامى تامر أمين هجومه الشديد على ملابس الفنانين الجريئة، والتى أصبحت موضة هذه الأيام خلال الفترة الماضية فى بعض البرامج، موجها نصائحه للقائمين على هذه البرامج، قائًلا: "نصائح لبعض البرامج الإعلامية وبرامج التوك شو، رد الفعل المتحفز والمستهجن لبرامجكم أرجو أن يكون رسالة ودرس ليكم"، منتقدا بشدة ملابس الفنانة "مايا دياب"، التى أطلت بها كضيفة فى برنامج اكتشاف المواهب الشهير "ستار أكاديمى"، من خلال فستان قصير، لكن ارتدت عليه ما يشبه الحجاب، قائًلا: الجمال والإبهار مش معناه إنى أقلع على قد ما أقدر، أو أكشف على قد ما أقدر، أو أزود فى العرى على قد ما أقدر".

وأضاف الإعلامى تامر أمين، خلال برنامجه "من الآخر"، الذى يعرض على شاشة روتانا مصرية، أن "هذه الموجة الغاضبة من الجماهير أرجو أن تكون رسالة للإعلاميين، فليس هذا نوع الإعلام الذى نريده، نحن نريد إعلام البناء والتعليم والتفكير وإعلام العقول، وليس إعلام المخدرات الذى تذهب بالعقول، عودوا من إعلام الجن والعفاريت إلى إعلام البشر التى تتعلم وتتبكر".

وتابع الإعلامى تامر أمين: لعنة الله على الحرية المبتذلة أو الحرية المنفلتة، فالحرية دائما لابد أن تكون مسئولة ولها سقف، والأخلاق فى المجتمع.





موضوعات متعلقة..

بالصور.. بعد هيفاء وهبى.. مايا دياب تثير الجدل على مسرح "ستار أكاديمى" بفستان قصير وغطاء رأس يشبه الحجاب.. ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعى يشبهونها بالملكات أيام الفراعنة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة