وزير الداخلية يتفقد طلبة أكاديمية الشرطة الجدد.. ويناقشهم عن مدى استفادتهم من التدريب.. ويطالبهم بالانضباط والالتزام بالقواعد.. ويؤكد: تلك المرحلة بداية جديدة لحياتكم ومبعث لاعتزازكم بأنفسكم

السبت، 13 ديسمبر 2014 01:56 م
وزير الداخلية يتفقد طلبة أكاديمية الشرطة الجدد.. ويناقشهم عن مدى استفادتهم من التدريب.. ويطالبهم بالانضباط والالتزام بالقواعد.. ويؤكد: تلك المرحلة بداية جديدة لحياتكم ومبعث لاعتزازكم بأنفسكم اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، اليوم السبت، جولة تفقد خلالها الطبة الجدد بكلية الشرطة خلال فترة الإعداد والتدريب الأساسى .

وخلال الزيارة أشاد وزير الداخلية بما لمسه من وعى وإدراك لدى الطلبة، والذى يعكس مدى ما اكتسبوه من صفات انضباطية خلال الفترة القصيرة التى قضوها بالكلية.

وأكد إبراهيم أنه رغم حداثة أعمارهم أصبحوا أكثر إصراراً وثقة بعد انضمامهم لهذا المعهد العريق، حيث هنأهم على التحاقهم بكلية الشرطة والذى جاء وفقا لمعايير موضوعية وشفافة، مشيراً إلى أن تلك المرحلة هى بداية جديدة لحياتهم ومبعث لاعتزازهم بأنفسهم بانضمامهم إلى صفوف الشرطة المصرية التى تخرج فيها رجال أوفياء يتواصل بهم عطاء الأجيال التى تحمل أمانة الدفاع عن أمن الوطن واستقراراه .

كما ناقش وزير الداخلية عددا من الطلبة عن مدى استفادتهم من فترة التدريب الأساسى فى كافة المجالات، وطالبهم بالانضباط والالتزام فى إطار القواعد القانونية التى تحكم عمل رجال الشرطة والاستفادة من إمكانيات أكاديمية الشرطة، وما لحق بها من تطوير لتواكب أحدث علوم العصر فى المجالات الأمنية والقانونية والاجتماعية، لصقل مهاراتهم وبناء وجدانهم بما يتماشى مع ما نرجوه ونأمله، وصولاً لإعداد رجل أمن يتمتع بالمهارة والحرفية التى تحقق إنجاز العمل الأمنى فى إطارٍ من الالتزام بالقيم الإنسانية والمعايير الدولية فى التعامل مع الكافة ومواجهة التحديات بقدرات ذاتية وتقنية متميزة .

ومن جانبهم أعرب أسر وأهالى الطلبة الجدد عن فخرهم بأبنائهم ومدى ما وصلوا إليه من جدية وانضباط خلال الفترة القصيرة التى قضوها داخل الكلية .




موضوعات متعلقة:

وزير الداخلية يتفقد أحوال طلبة أكاديمية الشرطة الجدد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة