المتحدث العسكرى: إحباط محاولة تفجير كمين أمنى بسيارة مفخخة بالعريش

السبت، 13 ديسمبر 2014 12:27 م
المتحدث العسكرى: إحباط محاولة تفجير كمين أمنى بسيارة مفخخة بالعريش العميد محمد سمير المتحدث العسكرى
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد محمد سمير المتحدث العسكرى، إن رجال القوات المسلحة بالاشتراك مع رجال وزارة الداخلية يواصلون جهودهم فى تطهير شبه جزيرة سيناء من العناصر الإرهابية والبؤر الإجرامية، حيث تمكنت عناصر القوات المسلحة فجر أمس الجمعة، بمدينة العريش من إحباط محاولة إرهابية لاستهداف أحد الكمائن بعربة ربع نقل مفخخة من خلال التعامل معها من بعد، مما أسفر عن تدمير العربة بما تحمله من مواد متفجرة ومصرع قائد العربة وإرهابى آخر إلى جواره.

وأضاف المتحدث العسكرى، أن عناصر القوات المسلحة تمكنت من قتل إرهابيين آخرين أثناء قيامهما بمراقبة عناصر التأمين مستقلين الدراجات البخارية.

وأشار المتحدث العسكرى إلى أنه بناءً على المعلومات الموثقة من أجهزة الاستخبارات، نفذت عناصر القوات المسلحة بمدينة الشيخ زويد مداهمة ناجحة لمنزل الإرهابى "أحمد سالم القرم" بمنطقة التومة أثناء تجمع عدد من العناصر الإرهابية، وأسفرت عن مقتل ستة إرهابيين وتدمير المنزل بما يحتويه من مواد متفجرة.

ومن ناحية أخرى تمكنت القوات من تصفية إرهابى آخر أثناء محاولته الهروب خلال فترة حظر التجوال مستقلاً دراجة بخارية.

وتابع البيان "هذا وقد أسفرت مداهمات القوات للبؤر الإرهابية والإجرامية يوم الخميس الموافق 11 / 12 / 2014 عن مقتل إرهابيين والقبض على ثلاثة آخرين بمدينة العريش وتصفية ثلاثة إرهابيين والقبض على فرد آخر بمدينة الشيخ زويد".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة