تأجيل دعوى ممدوح عباس ببطلان شطبه من عضوية نادى الزمالك لـ ٤ يناير

الأحد، 14 ديسمبر 2014 11:58 ص
تأجيل دعوى ممدوح عباس ببطلان شطبه من عضوية نادى الزمالك لـ ٤ يناير ممدوح عباس
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، تأجيل أولى جلسات الطعن المقام من رئيس نادى الزمالك السابق ممدوح عباس لإلغاء قرار رئيس النادى الحالى، بشطب عضويته من النادى واحالته للتحقيق، لجلسة ٤ يناير للاطلاع والرد .

واختصمت الدعوى التى حملت رقم 8410 لسنة 69 قضائية كلا من وزير الرياضة ومدير الهيئات الرياضية بمديرية رياضة الجيزة ورئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بصفتهم، وأوضح عباس أنه كان يرأس نادى الزمالك لفترات متعددة، مستشهدا بما شهده النادى وقت توليه من تطورات على المستوى الرياضى والاجتماعى والخدمى.

وقدم دفاع الطاعن ٤ حافظات مستندات، تؤيد أن الطاعن علم بقرار الشطب من وسائل الإعلام، ولم يصل له استدعاء للتحقيق ولا إخطار من الجهة الإدارية، وتقدم بتظلم من الجهة الإدارية، وحصل منها على رد على استحياء يوضح أنه يجب إعادة النظر فى القرار لمخالفة القانون .

وترافع دفاع ممدوح عباس أمام هيئة المحكمة، قائلا "إن الأوراق تنبت بالعبث والتلاعب بالقانون، وأن القرار عبارة عن تصفية حساب بين رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى والطاعن.

وطلب الدفاع المخطابات التى جرت بين الزمالك ووزارة الشباب والرياضة بشأن قرار الشطب وإحالة رئيس نادى الزمالك السابق للتحقيق .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة