سقوط عاطلين لسرقتهما اكسسوارات سيارات من مخزن بـ"بولاق أبو العلا"

الأحد، 14 ديسمبر 2014 05:09 م
سقوط عاطلين لسرقتهما اكسسوارات سيارات من مخزن بـ"بولاق أبو العلا" كلابشات أرشيفية
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال الإدارة العامة لمباحث القاهرة فى كشف غموض سرقة اكسسوارات سيارات، عبارة عن 4 سماعات و9 كاست سيارة، وكارتونة ملابس وآلات تنبيه من داخل مخزن فى حى بولاق أبو العلا. حيث تبين أن عاطل اشترك مع آخر فى تنفيذ الجريمة، وتمكن رجال الشرطة من القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى مأمور قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغاً من "نبيل.س.ع" 48 سنة موظف فنى بحى بولاق ومقيم دائرة قسم شرطة روض الفرج، أفاد فيه بإكتشافه سرقة 4 سماعات سيارات، و9 كاست سيارة، وكارتونه بداخلها كمية من الملابس، و2 ألة تنبيه من داخل مخزن الحى.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمعرفة ضباط مباحث القسم تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد.ي.إ" 28 سنة عاطل، ومقيم دائرة القسم والسابق اتهامه فى عدد 15 قضية أخرهم 6617 لسنة 2013م بولاق "سلاح أبيض".

وعلى الفور انتقل النقيب أيمن عبد الحافظ ضابط مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة وتمكن من ضبطه، وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق"، وتم بإرشاده ضبط المسروقات لدى "إبراهيم.ح.ع" 35 سنة عاطل، والسابق اتهامه فى 8 قضايا آخرها 4791 لسنة 2014م بولاق "مخدرات" والذى أقر بعلمه بكون المضبوطات من متحصلات حادث سرقة.

وتمكن رجال المباحث من القبض عليه وبحوزته المسروقات، وبعرضها على المبلغ تعرف عليها وأتهم الأول بالسرقة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة