تكدس مرورى بشوارع وميادين القاهرة والجيزة لزيادة الأحمال

الأحد، 14 ديسمبر 2014 10:35 ص
تكدس مرورى بشوارع وميادين القاهرة والجيزة لزيادة الأحمال تكدس مرورى – أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الأحد، زحامًا مروريًا بسبب زيادة الأحمال، وتوجد إعاقة حركة سير السيارات أعلى كوبرى أكتوبر و15 مايو وتكدس السيارات فى اتجاه شارع رمسيس وعبد المنعم رياض، وكوبرى عباس، وكوبرى الجامعة، وطريق صلاح سالم، وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى.

وشهد كوبرى 6 أكتوبر تكدسًا مروريًا للقادمين من مدينة نصر حتى عبد المنعم رياض بكورنيش المعادى، ويوجد انسياب مرورى محدود، وأيضا طريق الكورنيش من شبرا الخيمة إلى إمبابة، كما توجد حالة من الاختناق المرورى أعلى الطريق الزراعى حتى دائرى قليوب للوصول إلى العاصمة القاهرة، بسبب ضيق مطلع الطريق الدائرى.

وظهرت كثافات مرورية بشارع فيصل بداية من منطقة الطالبية، وحتى كوبرى الجيزة، وسط غياب ملحوظ لرجال المرور ببعض التقاطعات، وتكرر الأمر بشارع الهرم بداية من ميدان الرماية وصولا إلى المطبعة، وكذلك الأمر يوجد زحام مرورى بداية من منطقة المريوطية بفيصل والهرم، حتى ميدان الجيزة، بالإضافة إلى شارع التحرير الدقى فى اتجاه وسط البلد.

وتوجد كثافات مرورية أعلى شارع الثورة بمصر الجديدة بسبب كسر فى ماسورة مياه، مما أدى إلى توقف حركة المرور للمتجه بطريق القاهرة السويس الصحراوى وفى طريقه إلى مدينة نصر ومصر الجديدة وعلى قائدى السيارات القادمة من مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر الاتجاه إلى منطقة القاهرة الجديدة ومحافظة السويس، لمنع التكدس بالاتجاه إلى محورـ"الدائرى بالمنزل المؤدى لمحور السويس أو باستكمال الطريق تجاه شارع الـ90 بالتجمع الخامس، إذا كانت التوجه باتجاه القاهرة الجديدة. وعلى القادم من مصر الجديدة ومدينة نصر أن يسلك طريق المطار بشارع عبد الحميد بدوى فى اتجاه شارع جوزيف تيتو، ثم إلى منزل محور الثورة من الدائرى، فى اتجاه القاهرة الجديدة، أو محافظة السويس.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة أن هناك أفرادا من الإدارة العامة للمرور يتمركزون فى الأماكن الحيوية لإيجاد حل للتكدس المرورى الذى تشهده شوارع العاصمة، وأن هناك تنسيقا بين الإدارة وباقى القطاعات لرصد الكثافات التى تشهدها المناطق التى يوجد بها ازدحام.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة