الكهرباء: إعلان الشركات الفائزة بمناقصة "المليون عمود" السبت المقبل

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 07:27 م
الكهرباء: إعلان الشركات الفائزة بمناقصة "المليون عمود" السبت المقبل محمد اليمانى
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور محمد اليمانى، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، أن الإعلان عن الشركات الفائزة بمناقصة توريد مليون كشاف عالية الضغط للمحليات سيتم السبت المقبل.

وأضاف الدكتور محمد اليمانى المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة المصرية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه كان من المفترض أن يتم الإعلان عن نتيجة المناقصة الأسبوع الجارى لكن سفر رئيس الشركة القابضة والعضو المتفرغ لشئون الإنتاج والتوزيع والنقل للمشاركة فى مؤتمر عن الطاقة بالملكية العربية السعودية تسبب فى تأجيلها للسبت المقبل.

وكشف المصدر عن أن الهدف من مشروع المليون عمود هو ترشيد الاستهلاك بنسبة 30% من إنارة الشوارع كمرحلة أولى بما يعادل 300 ميجا وات يوميًا فى وقت الذروة، كاشفًا عن أن المرحلة الثانية ستبدأ مباشرة عقب الانتهاء من الأولى.

وأطلقت وزارة الكهرباء حملة "المليون عمود" بالتعاون مع المحليات لاستبدال مليون كشاف إنارة بالشوارع بأخرى تعمل بالصوديوم عالى الضغط وموفر للطاقة وبتكلفة تصل إلى ٤٥٠ مليون جنيه.

وسيتم تحويل الكشافات الـ400 وات إلى 150 وات وذلك بالشوارع الرئيسية، وبالنسبة للشوارع الفرعية سيتم استبدال الكشافات الـ250 وات بأخرى 100 وات صوديوم عالية الضغط.









مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فايز مصري

ابشركم بالفائز

عدد الردود 0

بواسطة:

اونكل زيزو

ومنا الى مسئولى الكهرباء فى دمياط

عدد الردود 0

بواسطة:

Iiiii

Initial

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة