تحديث جديد لتطبيق Clean Masterللأندرويد يوفر مزايا جديدة لتنظيف الهاتف

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 09:12 ص
تحديث جديد لتطبيق Clean Masterللأندرويد يوفر مزايا جديدة لتنظيف الهاتف تطبيق Clean Master
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل أمس تطبيق Clean Master للمحادثات الجماعية بين المستخدمين على تحديث جديد له حمل الإصدار 5.9.0 والذى وفر العديد من المميزات للمستخدمين.

ووفقا لما جاء فى صفحة التطبيق على متجر جوجل بلاى، فإن التحديث الجديد يوفر للمستخدمين تحسينا فى مسح ملفات المخلفات، وإيجاد ملفات المخلفات الخفية، وتوفير بعض الإضافات الجديدة إلى الصفحة الرئيسية، كذلك يوفر التطبيق للمستخدمين عمل تسريع للألعاب بشكل أفضل من التحديث السابق.

كما وفر التحديث الجديد أيضا قائمة جديدة على الجانب الأيسر للتطبيق تحتوى على اختصارات مفيدة، وتحسين ميزة الكشف عن الصور المتشابهة، وإصلاح مشاكل البداية التلقائية لبعض الأجهزة.

الجدير بالذكر أن تطبيق Clean Master يعد أفضل تطبيقات الأندرويد لعمل صيانة دورية للهاتف الذكى من أجل تحسين وتسريع النظام عبر حذف كل ما هو غير ضرورى، وتتألف الواجهة الرئيسية للتطبيق من أربع وظائف رئيسية، إضافة إلى رسم بيانى يوضح مدى استهلاك مساحة التخزين بالجيجابايت والنسبة المئوية، إضافة إلى رسم بيانى يوضح استهلاك الذاكرة العشوائية، كذلك يوفر تسريع الألعاب، كما يوفر التطبيق أيضا إمكانية إدارة التطبيقات App Manager حيث تعرض قائمة بكافة تطبيقات الجهاز وبجانب كل منها حجمها ويمكن تحديد عدة تطبيقات وإلغاء تنصيبها وأيضًا أخذ نسخة احتياطية منها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة