رئيس الاتحاد السكندرى: "المؤامرة إتكشفت وعلمنا سبب الخسارة من النصر"

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 04:51 م
رئيس الاتحاد السكندرى: "المؤامرة إتكشفت وعلمنا سبب الخسارة من النصر" محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى
كتب أحمد توفيق ومحمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمود مشالى رئيس الاتحاد السكندرى أتهم إبراهيم الشايب بالتأمر على النادى كما وصفه عز حسين نائب رئيس النادى بالجندى الهارب من المعركة.
علق محمود مشالى رئيس نادى الاتحاد السكندرى ، على تغيب إبراهيم الشايب لاعب الفريق عن التدريبات لليوم الثانى على التوالى ، قائلاً : "جيد أن المؤامرة كشفت نفسها مبكراً والآن عرفنا سبب الخسارة من النصر فى الجولة الماضية للدورى" .

وتواجد مشالى بصحبة نائبه عز حسين فى مران الاتحاد السكندرى الذى أقيم اليوم بإستاد الإسكندرية لمؤازرة اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن قبل مباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الأربعاء فى الأسبوع الـ 14 للدورى الممتاز .

كما علق عز حسين على تمرد الشايب ، قائلاً : "العسكرى عندما يهرب من الميدان يتم ضربه بالنار" ، فى إشارة منه إلى تصرف اللاعب بالهروب من التدريبات رغم الموقف الصعب لفريقه بالدورى الممتاز .
فى ذات الصدد، قام رئيس الاتحاد السكندرى بالموافقة على حضور ما يقارب 100 مشجع لتدريبات الفريق اليوم لمساندة اللاعبين والجهاز الفنى قبل مباراة الجيش ، كما قامت الجماهير بتوجيه هجوم حاد ضد إبراهيم الشايب وأتهمته بالهروب من ساحة القتال .

ومن المنتظر أن يسافر فريق الاتحاد السكندرى إلى القاهرة عقب خوض مران اليوم للدخول فى معسكر مغلق لحين إقامة مباراة طلائع الجيش .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة