6 أبريل تعلن عن تنظيم مظاهرات فى ذكرى 25 يناير

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 08:28 ص
6 أبريل تعلن عن تنظيم مظاهرات فى ذكرى 25 يناير حركة 6 أبريل - أرشيفية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حركة شباب 6 أبريل عن تنظيم مظاهرات خلال ذكرى ثورة 25 يناير القادمة، بهدف ما أسمته بالضغط على القائمين على المشهد السياسى المصرى لتبنى الحوار كوسيلة لحل الاشتباك السياسى المصرى وتخفيف حدة الاستقطاب.

وقال محمد مصطفى، عضو المكتب السياسى للحركة، إن الحركة تعمل فى الوقت الحالى على تجهيز قواعدها للحشد للنزول فى ذكرى ثورة 25 يناير ورسم خارطة الفاعليات فى هذا اليوم، للمطالبة بتحقيق أهداف الثورة والإفراج عن المحبوسين.

وأضاف مصطفى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحركة ستحشد من خلال حملة جرافتى على مستوى الجمهورية لدعوة المواطنين للنزول والمطالبة بنفس مطالب ثورته، لافتا إلى أنه من المقرر أن تعلن الحركة عن مبادرة بالتعاون مع جبهة طريق الثورة تخاطب السلطة الحالية وكل أطياف المعارضة، بمن فيهم جماعة الإخوان، للاحتكام للعقل والعودة للحوار من أجل أنهاء حالة الاستقطاب الموجودة فى المجتمع.

وحول التواصل مع أطراف سياسية داخل وخارج القاهرة، أشار مصطفى إلى أن الحركة تتواصل مع كيانات جبهة طريق الثورة وعدد من الأحزاب المدنية، على رأسها مصر القوية وحزب الدستور وحزب التيار الشعبى، لافتا إلى أنه على الحركة ألا تتواصل مع أطراف خارج القاهرة، مشيرا إلى أن التجاوب مع مبادرة الدكتور أيمن نور لم يتعد التصريحات الإعلامية فقط.


موضوعات متعلقة:

قوى سياسية تهاجم "مصر القوية" و"6 إبريل" بعد ترحيبهما بدعوة أيمن نور.. أحزاب وسياسيون: المرحبون من حلفاء الإخوان.. و"التجمع": وثيقة نور هدفها إعادة الإخوان للمشهد من جديد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة