بالفيديو..وزير الدفاع:"مش هنسيب الإرهابيين يدخلوا الجحور وهنطلعهم منها"

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 11:56 ص
بالفيديو..وزير الدفاع:"مش هنسيب الإرهابيين يدخلوا الجحور وهنطلعهم منها" جانب من جولة وزير الدفاع
كتب محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أنه يتابع العمليات العسكرية فى شمال سيناء على مدار الساعة، واصفا النتائج التى أسفرت عنها بالمبهرة.

وتابع الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى:"ما قمنا به خلّا كل واحد يدخل الجحر بتاعه، وإحنا مش هنسيبهم يدخلوا الجحور، إحنا هنطلعهم منها..وأنا بقول لكل واحد من أبناء القوات المسلحة والشرطة المدنية إن مصر كلها عيونها عليكم، وأخباركم يتابعها العالم كله، ليعرفوا ما يقوم به الجيش المصرى فى مواجهة الإرهاب وماذا يفعل فى سيناء .

وأضاف الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى خلال فيديو تم بثه على الموقع الرسمى لوزارة الدفاع لزيارته لمواقع العمليات فى شمال سيناء بمرافقة وزير الداخلية:"إن شاء الله سيكون لنا النصر المبين على الإرهاب فى أقرب وقت ممكن، مشيدا بالروح المعنوية والقتالية للضباط والصف والجنود ومرحبا باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ورجاله أبناء الشرطة الباسلة .

من جانبه أعرب اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية على هامش الزيارة عن سعادته لما لمسه من جهد كبير فى مواصلة الحرب على الإرهاب، نتيجة التنسيق والتعاون بين رجال الجيش والشرطة، مؤكدا أنه طالما توافرت روح الحب والتعاون بين شرطة مصر وقواتها المسلحة ستكون مصر بخير إن شاء الله .

واستمع القائد العام للقوات المسلحة لعدد من القصائد الشعرية التى ألقاها اثنين من أبناء القوات المسلحة أحدهما من وحدات الصاعقة والآخر من عناصر الجيش الثانى الميدانى، تعبران عن الوطنية المصرية وبسالة الجندى المصرى فى مواجهة أى عدوان، وكذلك استمع القائد العام إلى أحد ضباط وزارة الداخلية، الذى أشاد بمستوى تدريب رجال الجيش ومهاراتهم المختلفة فى التعامل مع الظروف المحيطة .





موضوعات متعلقة:

وزيرا الدفاع والداخلية يتفقدان عناصر القوات المسلحة والشرطة بالعريش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة