وزير الرياضة: التفتيش على الجبلاية حفاظا على المال العام

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 01:42 م
وزير الرياضة: التفتيش على الجبلاية حفاظا على المال العام خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصرى، أن لجان التفتيش على الاتحاد المصرى لكرة القدم تنطلق بالأساس من حرص الوزارة على الحفاظ على المال العام، وأن اللجان المشكلة تعمل فى إطار من الحيادية.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أعضاء لجان التفتيش بعدم التعرض لسمعة أى مسئول سابق أو حالى، وعدم توجيه التهم لأن عمل هذه اللجان يتركز فقط على ضمان الحفاظ على المال العام، وليس دورهم اتهام أى مسئول.

وأشار عبد العزيز إلى أنه سيتم عرض النتائج النهائية لتقارير اللجان على الرأى العام المصرى إيماناً بالحق الأصيل الذى اكتسبه الشعب المصرى فى المعرفة والاضطلاع على كافة التفاصيل.

جاء ذلك خلال لقاء المهندس خالد عبد العزيز اليوم، الأربعاء، بلجان التفتيش المشكلة من الإدارة المركزية للرقابة والمعايير برئاسة محمود الحلو والشئون القانونية بوزارة الشباب والرياضة برئاسة المستشار رضا عبد المعطى لفحص جميع الأوراق والمستندات الخاصة والتصميمات الهندسية بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر، وفحص التعاقد المبرم بين الاتحاد المصرى لكرة القدم وإحدى الشركات الأجنبية والخاصة بتبادل الخبرات بينها وبين اتحاد كرة القدم المصرى، من خلال الحكام الدوليين لإدارة 3 أو 4 مباريات فى الدورى المصرى لكرة القدم ودعوة الحكام المصريين لإدارة مباريات خارج مصر خلال الموسم 2010/2011.

وطالب الوزير باستكمال فحص التقارير المالية والإدارية الخاصة بالعقد المبرم بين مجلس إدارة الجبلاية وبين إحدى الشركات المسئولة عن تنظيم المباراتين الوديتين للمنتخب الوطنى أمام تشيلى وجامايكا.


أقرأ أيضاً

الزمالك يستعجل دعم الحكومة لترميم الملاعب وتشطيب المبنى الاجتماعى


أبو السعود: أنطوى “مُحرم” على الأهلى والزمالك


بالفيديو.. فيلم عراقى عن “ميسى” مرشح لجائزة الأوسكار


ستيرلينج يتمرد على الريدز بعد الخروج من الشامبيونزليج


إكرامى يعود للقاهرة بعد 10 أيام.. وجدو ينتظر “الخبير”


الشقيقتان ويليامز تشاركان فى تظاهرة لدعم ضحايا العنف بأمريكا


لاعبو الزمالك “راحة” بعد مواجهة الجونة


الأهلى يُطالب جاريدو بتحديد مصير “ريكو” الشرطة


بالفيديو.. رباعية الريال تقوده لنهائى المونديال.. حفلة برشلونة فى الكأس تنتهى بـ8 أهداف.. انتصارات مهمة لتشيلسى وبايرن.. فى ملخص الثلاثاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة