إنبى يجدد عقود صبحى ويونس لمدة 5 سنوات

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 05:20 ص
إنبى يجدد عقود صبحى ويونس لمدة 5 سنوات أحمد صبحى لاعب إنبى
كتب وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة إنبى التجديد للثنائى أحمد يونس وأحمد صبحى، مدافعى الفريق لمدة خمس سنوات، حيث وقع اللاعبان على التعاقد على بياض، تاركين لمجلس الإدارة القرار فى تحديد المقابل المادى.

وتنتهى عقود اللاعبين بنهاية هذا الموسم ويحق لهما الانتقال لأى ناد فى يناير، وقررت الإدارة حسم كل ملفات التجديد للاعبين للتركيز فى المنافسة على الدورى، بعد التربع على صدارتها، ودخول عدة فرق فى الصراع.

ويدخل الفريق اليوم معسكرا مغلقا لمدة يومين بالإسكندرية، استعدادا لمواجهة الحدود فى الجولة الرابعة عشر لمباريات الدورى الممتاز المقرر لها السبت القادم على استاد الإسكندرية.

وأكد طارق العشرى، المدير الفنى لفريق إنبى، أن لقاء الحدود ستكون له حسابات أخرى من حيث التشكيل والإعداد للمباراة، حيث يحاول أن يخفف الضغط العصبى على لاعبيه، خاصة مع اقتراب الأهلى من الدخول فى المنافسة مع مطاردة الزمالك، بالإضافة إلى الضغوط العصبية التى يواجها اللاعبون عقب تصدر قمة الجدول، مما يزيد من الأعباء النفسية عليهم فى المباريات القادمة.

ويواجه الفريق أزمة قبل مواجهة حرس الحدود تتمثل فى غياب الثلاثى رامى صبرى وصلاح سليمان ومحمود فتحى، حيث يغيب الأول والثانى، للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، ويخضعان لبرنامج تأهيلى خاص للحاق بمباراة الزمالك فى الجولة بعد القادمة، والثالث يغيب للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة سموحة، فيما من المنتظر أن يجهز طارق العشرى أحمد يونس ومحمود توبة، للدفع بهما أمام الحدود.

أقرأ أيضاً

تعرف على قائمة أفضل 10 مدافعين فى العالم


شاهد.. سيلفى “مُثير” بالدورى الأرجنتينى


252 مليون يورو تُنصب سواريز “زعيم” صفقات 2014


تركيا تحاكم 35 مشجعاً بتهمة “الإنقلاب"”


استقالة طارق يحيى من تدريب المصرى


ميدو يتمنى عودة “شيكابالا” للزمالك


اعتقال 32 شخصاً من “التراس” أتليتيكو مدريد


بالصور.. 9 فرق فى قائمة أطول سلسة انتصارات متتالية فى دوريات أوروبا









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة