حازم سمير يشارك فى "أريد رجلا" و"عيون القلب" و"شطرنج"

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 04:07 ص
حازم سمير يشارك فى "أريد رجلا" و"عيون القلب" و"شطرنج" الفنان حازم سمير
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من النشاط الفنى يعيش فيها الفنان حازم سمير، لاسيما بعد أن بدأ تصوير دوره فى مسلسل "أريد رجلاً"، والذى يشارك فيه مع الفنان إياد نصار والتونسى ظافر عابدين، ويجسد حازم فى المسلسل الذى تصل حلقاته إلى 60 حلقة شخصية ضابط المباحث "محسن صبرى".

مسلسل "أريد رجلاً" تأليف شهيرة سلام ومن إخراج بتول عرفة، ومن إنتاج صباح إخوان، ومن المقرر عرض المسلسل على شبكة OSN فى شهر مايو المقبل، على أن يعرض 30 حلقة قبل رمضان، 30 حلقة فى رمضان، ليعرض بعد ذلك على باقى القنوات.

من ناحية أخرى، يواصل حازم سمير تصوير دوره فى مسلسل "عيون القلب" أمام ماجد المصرى ورانيا يوسف، ودينا فؤاد، ويجسد "حازم" خلال أحداث العمل شخصية الأعمال رجل "ممتاز العطار" لتكشف الأحداث بعد ذلك عن هويته الحقيقية.

"عيون القلب" تأليف فداء الشندويلى وإخراج محمد مصطفى، وتدور أحداثه فى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه فى شهر يناير 2015.

كما بدأ "حازم" أيضا تصوير مشاهده الأولى من مسلسل "شطرنج"، والذى يجسد فيه شخصية ضابط فى البحث الجنائى أمام نضال الشافعى، وهو العمل الذى بدأ فى إخراجه المخرج الراحل نادر جلال قبل وفاته بأيام مع المخرج محمد حمدى، "شطرنج" من تأليف حسام موسى.

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط شرطة يمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، ويواجهون سلسلة جرائم من قبل مجرم خطير يمتلك فريقا إجراميا كاملا، وتخلق الأحداث صراعا حادا بينهما فى محاولات الضابط القبض على التشكيل العصابى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة