مصطفى بكرى ويحيى قدرى أبرز مرشحى الجبهة المصرية على قائمة الجنزورى

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 12:25 ص
مصطفى بكرى ويحيى قدرى أبرز مرشحى الجبهة المصرية على قائمة الجنزورى مصطفى بكرى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، وضع على قائمته الانتخابية 5 مرشحين بشكل نهائى من قيادات ائتلاف الجبهة المصرية هم المستشار يحيى قدرى، والبرلمانى السابق مصطفى بكرى، وناجى الشهابى، وقدرى أبو حسين، والدكتور صفوت النحاس.

وأوضحت المصادر، أن الشخصيات الـ5 التى تم اختيارها من ائتلاف الجبهة المصرية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على قائمة "الجنزورى"، تأتى ضمن 25 شخصية تم الاتفاق عليهم من داخل الائتلاف لخوض الانتخابات على نفس القائمة.

من جانبه، أكد ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل وعضو المجلس الرئاسى للائتلاف، أنهم اتفقوا مع الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، على 25 شخصية من الجبهة المصرية منهم 10 شخصيات عامة، و15 فئات طبقا لما نص علية الدستور المصرى.

وأوضح الشهابى لـ"اليوم السابع"، أن المشاورات مع الدكتور "كمال الجنزورى" مستمرة، مشيراً إلى أنه تم طرح عدد من الأسماء عليه، وأبدى موافقته عليهم.

وكان وفد من ائتلاف الجبهة المصرية التقى الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء الأسبق، يوم الاثنين الماضى، فى إطار استمكال المشاورات والتنسيق معه لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، ضمن القائمة الوطنية التى يعدها، فيما يجرى الائتلاف اتصالات مكثفة مع تحالف الوفد المصرى، ويتم التشاور خلالها على كل التفاصيل والأمور الخاصة فى التحالفين الانتخابيين، وذلك بهدف الوصول لصيغة توافقية مشتركة بين الطرفين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة