جمعية "شباب فرسان" تنظم معرضًا للملابس المستعملة لأهالى الصف

الأربعاء، 17 ديسمبر 2014 10:02 م
جمعية "شباب فرسان" تنظم معرضًا للملابس المستعملة لأهالى الصف شباب جمعية "شباب فرسان"
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم جمعية "شباب فرسان" للأعمال الخيرية بالتعاون مع فريقى "نوايا" و"ابتسامة خير" معرضًا للملابس المستعملة والجديدة بأسعار رمزية، وذلك يوم الجمعة المقبل بمركز الصف بالجيزة.

ومن المقرر أن تقوم الجمعية على هامش المعرض بتوزيع بطاطين الشتاء على المحتاجين والفقراء، حيث يتجمع شباب الجمعية يوم الجمعة المقبل فى الساعة الثامنة صباحًا أمام محطة مترو القبة، للتوجه لمركز الصف، حيث يقام المعرض.

وقال محمد على، رئيس جمعية "شباب فرسان" للأعمال الخيرية، لـ"اليوم السابع": "إن الجمعية تقوم بشكل دورى بتنظيم معارض للملابس بأسعار رمزية لتقديمها للمحتاجين"، مضيفا أنهم قاموا بالتعاون مع فريقى "نوايا" و"ابتسامة خير" بتنظيم المعرض القادم بمركز الصف.

وأوضح أن الهدف من المعرض تقديم الملابس الشتوية للمحتاجين وكذلك توزيع البطاطين، خاصة مع دخول فصل الشتاء ووجود عدد من الأسر التى تحتاج لهذه البطاطين.

وكانت جمعية شباب فرسان، من خلال متطوعيها، قامت بحملات لفرز الملابس التى يقدمها المتبرعون للجمعية، حيث قام المتطوعون بفرزها وغسلها وكيها وتجهيزها للمعرض الخيرى.

جدير بالذكر أن "شباب فرسان" هى جمعية خيرية تضم مجموعة من شباب المتطوعين الذين يقدمون مجموعة متنوعة من الأنشطة الخيرية مثل: رعاية الأيتام والمسنين، توفير وجبات غذائية للمحتاجين، بناء الأسقف، توصيل وصلات المياه، وغيره.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة