لمبة ذكية جديدة تحضر ضوء الشمس الطبيعى لغرفتك

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 10:12 ص
لمبة ذكية جديدة تحضر ضوء الشمس الطبيعى لغرفتك لمبة ذكية تشبه الشمس – مرفقة
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لمبة Sunn الجديدة هى لمبة ذكية على شكل دائرى مثل قرص الشمس ولها نفس مزيا الشمس حيث إنها تعمل بتقنية الـLED ويمكنها أن تغير لونها وفقًا لدرجات حرارة الشمس فى الخارج حيث إنها مزودة بأجهزة استشعار دقيقة يمكنها التغير بشكل مستمر سواء فى درجة اللون والسطوع وفقًا لدوران الأرض وتغيير أشعة الشمس.

كما أن لمبة Sunn يمكن ضبطها للقيام بهذا الأمر حتى خلال الأشهر القاتمة من السنة، وهى تضىء غرفتك بطريقة ديناميكية نابضة بالحياة تمنع الكسل خاصة فى الصباح حيث إن إضاءتها ترتفع تدريجيًا مع الحالة الراهنة للجو العام، وتكون فى أوقات النهار ساطعة من أجل تعزيز اليقظة والإنتاجية وتصبح أكثر برودة وتنخفض عند الغروب لمساعدتك على الاسترخاء.

وذكر موقع gizmag الأمريكى، فى المساء وقرب وقت النوم يبدأ الضوء فى التلاشى تدريجيًا ليساعدك على النوم العميق، وجدير بالذكر أن مطورى اللمبة قالوا إنها قادرة على تعزيز أنماط النوم الصحية، والقضاء على كآبة الشتاء والمساعدة فى الـتأقلم مع اختلاف التوقيت.

واللمبة Sunn الشمسية متاحة الآن على موقع Kickstarter للحصول على التمويل اللازم لبدأ الإنتاج وسيتم طرحها فى شهر إبريل من العام القادم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة