ننشر تفاصيل جولة وزير الداخلية لمتابعة الحالة الأمنية فى دمياط.. افتتح نادى الشرطة وتفقد الخدمات الأمنية بالطريق الدولى..ويؤكد:الحرب ضد الإرهاب هى معركة الحاضر والمستقبل.. والبلاد تتعرض لمؤامرة كبرى

السبت، 20 ديسمبر 2014 02:54 م
ننشر تفاصيل جولة وزير الداخلية لمتابعة الحالة الأمنية فى دمياط.. افتتح نادى الشرطة وتفقد الخدمات الأمنية بالطريق الدولى..ويؤكد:الحرب ضد الإرهاب هى معركة الحاضر والمستقبل.. والبلاد تتعرض لمؤامرة كبرى محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن المعركة ضد الإرهاب ليست معركة اليوم أو الغد القريب فحسب، وإنما معركة الحاضر والمستقبل كله، وأن استقرار مصر صمام أمان يعزز لاستقرار المنطقة بأثرها، مشيراً إلى أن اصطفاف الشعب المصرى خلف قيادته فى هذه المواجهة المصيرية ضد التطرف والإرهاب، هو موقف ليس بجديد على هذا الشعب العظيم.

وشدد وزير الداخلية خلال تفقده للحالة الأمنية بنطاق محافظة دمياط صباح اليوم السبت، فى إطار حرصه على تقييم الأداء الشرطى ميدانياً أن مصر عصية على أى محاولة لاختراق أمنها أو تهديد استقرارها.

بدأ وزير الداخلية جولته بتفقد الخدمات الأمنية المكلفة بتأمين الطريق الدولى، واطلع على خطة تأمين الطريق وآلية الربط بين النقاط الثابتة والمتحركة على الطريق والتى تساعد على سرعة التعامل مع المواقف الطارئة، وتحقق أعلى معدلات الأمن والسلامة لمرتادى الطريق.

كما ناقش عدد من رجال الشرطة بنقاط التأمين، واطمأن على توفير كافة المعدات والتجهيزات التى تمكنهم من القيام بمهامهم، كما راجع خطة تأمين مدينة دمياط، وذلك من خلال تفقد الخدمات الأمنية بنطاق المدينة.

وعقب ذلك قام بافتتاح نادى الشرطة بدمياط، وذلك فى إطار الاهتمام بالرعاية الاجتماعية بما ينعكس بالإيجاب على الأداء الأمنى لرجال الشرطة.

كما استعرض خلال اجتماعه بضباط وأفراد وجنود مديرية أمن دمياط أبعاد الحالة الأمنية التى تمر بها البلاد، وثقته فى رجال الشرطة وجهودهم لمواجهة الإرهاب، مؤكداً أن مشكلة التطرف والإرهاب ليست مقصورة على مصر وحدها، وما تتعرض له البلاد من أعمال إرهابية هو جزء من مؤامرة كبرى للتنظيمات الإرهابية المختلفة فى المنطقة، مطالباً الجميع بالحزم فى مواجهة الإرهاب وتفكيك خلاياه، مشدداً على التمسك بالإجراءات القانونية الفاعلة فى مواجهة الإرهاب.

وشدد وزير الداخلية على المواجهات الحاسمة مع البؤر الإجرامية وملاحقة العناصر الإجرامية الخطرة والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية وحائزى الأسلحة النارية، ووجه سيادته باستمرار الحملات الأمنية المكثفة على المسطح المائى لبحيرة المنزلة لاستهداف البؤر الإجرامية بمحيط البحيرة بالتسيق مع كافة الجهات المعنية بالوزارة.

وأكد على أهمية حسن معاملة الجمهور ودعم العلاقه بين رجل الشرطه والمواطن واحترام حقوق الإنسان والاهتمام بالخدمات الجماهيرية المقدمه للمواطنين، مشيراً إلى أن تعاون المواطنين مع رجال الشرطة كان بالغ الأثر فى النجاحات التى تحققت خلال الآونة الأخيرة.

وفى نهاية الاجتماع أشاد إبراهيم بجهود وتضحيات رجال الشرطة والتى أدت إلى تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات فى استقرار الشارع المصرى ومواجهة العناصر الإجرامية والإرهابية، والتى تمكن البلاد من استعادة مسيرتها التنموية عبر تنفيذ العديد من المشروعات وتطبيق الخطط الاقتصادية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة