"الوفد المصرى": النقاش مع "المؤتمر" بشأن الانضمام لقائمتنا لم يتوقف

السبت، 20 ديسمبر 2014 01:34 ص
"الوفد المصرى": النقاش مع "المؤتمر" بشأن الانضمام لقائمتنا لم يتوقف المهندس حسام الخولى سكرتير عام مساعد حزب الوفد
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس حسام الخولى، سكرتير عام مساعد حزب الوفد رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، إن النقاش مع حزب المؤتمر بشأن الانضمام للقائمة التى يعدها التحالف لم يتوقف، ولا يزال مستمراً، مضيفاً: "لم نتوصل لنتيجة نهائية حتى الآن، لكن النقاش مستمر كما هو الحال مع معظم الأحزاب والقوى المدنية".

وأضاف "الخولى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن قرار الوفد بتشكيل قائمة وطنية موحدة مع فتح الباب لكل الأحزاب والشخصيات التى تريد الانضمام، شريطة أن تؤمن بثورتى 25 يناير و30 يونيو، وفقاً لوثيقة التحالف ومبادئه التى لن يتخلى عنها خلال تشكيله للقائمة، لا يزال قائماً.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات بتحالف الوفد المصرى، أنه لا يوجد نقاش منذ فترة طويلة مع الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق، بشأن الدخول فى قائمته الانتخابية الذى يعدها.

وكان يحيى قدرى، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف "الجبهة المصرية"، أكد عدم دخول ائتلاف الجبهة المصرية فى تحالف موحد مع تحالف الوفد المصرى لخوض الانتخابات البرلمانية، موضحًا: "من الممكن أن يحدث تنسيق فقط معهم على المقاعد الفردية، على خلفية اتصالات يجريها عدد من أعضاء الجبهة معهم فقط".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة