فريق "Egy Youth" يبدأ العام الجديد بإسعاد الفقراء والمحتاجين بالعياط

الأحد، 21 ديسمبر 2014 02:28 ص
فريق "Egy Youth" يبدأ العام الجديد بإسعاد الفقراء والمحتاجين بالعياط فريق "Egy Youth"
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "هندفى ولادنا" يستعد فريق "Egy Youth" لتدفئة أهالى قرى مركز العياط وتوزيع بطاطين على كل الفقراء والمحتاجين بها، وذلك يوم الجمعة الموافق 2 يناير، على أمل أن يبدأ العام الجديد بالحب والخير ومساعدة الفقراء.

وقال أحمد عفيفى أحد مؤسسى الفريق: عند دخول فصل الشتاء يعجز الفقراء والمحتاجين عن شراء أغطية لأولادهم حتى تحميهم من برد الشتاء القارس، وهنا يأتى دور الجمعيات الخيرية والشباب الواعى لمساعدة هؤلاء الفئة من الناس، ولذلك قررنا أن نبدأ عام 2015 بنشر الخير والدفء بين أهالى قرى مركز العياط وتوزيع البطاطين عليهم.

ويضيف: بدأ الفريق نشاطه من عامين وكان لنا العديد من الأعمال الخيرية منها تجهيز عرائس، شراء جاموسة عشر لأحد الأهالى، توصيل مياه لكثير من الأسر فى حوالى أربع قرى، توزيع شنط غذائية، توزيع هدايا على الأطفال، حفلات للأيتام، وغيره من الأعمال الخيرية.

ويتابع، آخر إيفنت لنا كان فى كفر الشيخ وتوزيع أكثر من 270 بطانية وكانت فرحة الأهالى بنا لا توصف، وسعادتهم كانت هى سعادتنا عندما استطعنا أن نوصل البطاطين لمستحقيها، وأملنا فى بداية العام الجديد أن نسعد جميع الفقراء والمحتاجين فى كل مكان وأن ندخل البهجة والسرور على قلوبهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة