سامى عبد العزيز:ما تفعله"الجزيرة" يزيد من تورط قطر ويصعب عليها التفاوض

الأحد، 21 ديسمبر 2014 11:55 م
سامى عبد العزيز:ما تفعله"الجزيرة" يزيد من تورط قطر ويصعب عليها التفاوض د. سامى عبد العزيز
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الدكتور سامى عبد العزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، على مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والمصالحة بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر.

وقال الدكتور سامى عبد العزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، إن المبادرة المصرية هى "الصمت حتى نرى الطرف الآخر"، لافتًا إلى أن ما تفعله قناة الجزيرة يزيد من تورط قطر ويصعب عليها مبادرات التفاوض، موضحا أن استمرارها بهذا الشكل يضع الكثير من علامات الاستفهام حول إذا ما كانت قناة الجزيرة تدير قطر، أم العكس، أم من يدير الاثنين معًا.

وأشار الدكتور سامى عبد العزيز، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، إلى أن خطوة الرئيس عبد الفتاح السيسى جاءت بعدما تم التجهيز لها فى المطبخ السياسى وإلا ما وافق الرئيس على استقبال هذا المستوى من التمثيل.

ودعا الدكتور سامى عبد العزيز، المصريين بإتاحة الفرصة لقناة الجزيرة القطرية لترتيب الأوراق، لإثبات أن الكبير هو الذى يحتوى الآخرين، مشيرا إلى أن قرار قطر لم يكن بيدها، مؤكدًا أنه لا يمكن التفرقة بين موقف قناة الجزيرة والحكومة القطرية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة