محافظ الجيزة: توسعات بكوبرى عبور مشاة أرض اللواء

الأحد، 21 ديسمبر 2014 11:54 م
محافظ الجيزة: توسعات بكوبرى عبور مشاة أرض اللواء كوبرى أرض اللواء
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محافظة الجيزة إجراء توسعات بكوبرى عبور المشاة الجديد بمنطقة أرض اللواء، استجابة لمطالب الأهالى وضمانا لعدم التزاحم على الكوبرى.

وقال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، حسب بيان إعلامى اليوم، إن التشغيل التجريبى لكوبرى عبور المشاة كشف عن شدة الإقبال على استخدامه فى وقت واحد، مما أدى إلى التزاحم، موضحا أنه تقرر وقف التشغيل التجريبى للكوبرى لحين تنفيذ التوسعات، لا سيما أن عرض السلم لا يستوعب التعديلات المقررة.

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن، أنه يجرى بالتزامن مع التوسعات الجديدة تركيب السلم الكهربائى وتركيب 2 مصعد لكبار السن ليتم الانتهاء من المشروع كاملا فى أقرب وقت، تيسيرا على الأهالى.

وقال المحافظ إنه سيعقد غدا الاثنين اجتماعا عاجلا مع مسئولى الشركة المنفذة واستشارى المشروع لاتخاذ الإجراءات التى من شأنها التعجيل لاستكمال الكوبرى، وفقا للتوسعات الجديدة والتى من المقرر البدء فى تنفيذها خلال ساعات.

ولفت المحافظ أنه تقرر العودة إلى استخدام مزلقان السكة الحديد مؤقتا، لحين الانتهاء من التوسعات الجديدة مع الالتزام بتطبيق ضوابط حازمة وصارمة لحماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم على أن تتضمن هذه الضوابط تكثيف تواجد (خفراء المزلقان) لمدة 24 ساعة يوميا، وأن يتم التشغيل والتحكم فى المزلقان وفقا للنظام المعمول به فى المزلقانات المفتوحة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة