محافظ الجيزة يتفقد اليوم باكيات الباعة الجائلين بأرض اللواء قبل تسليمها

الأحد، 21 ديسمبر 2014 06:09 ص
محافظ الجيزة يتفقد اليوم باكيات الباعة الجائلين بأرض اللواء قبل تسليمها د. على عبد الرحمن محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، اليوم الأحد، الباكيات الجديدة التى حددها حى العجوزة للباعة الجائلين أسفل كوبرى أرض اللواء الجديد، بعد رفع الباعة مع على مزلقان السكة الحديد وتحديد أماكن جديدة لهم، بعد شكاوى الباعة من تضررهم من إنشاء الكوبرى، حفاظاً على مصادر أرزاقهم ومراعاة البعد الاجتماعى.

وأوضح الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أنه سيتم رفع كفاءة الطرق والشوارع المحيطة بالكبارى الجديدة لتتناسب مع أهميتها، لتشمل الأعمال رصف وإنارة الشوارع ليكتمل السبب فى إنشائها لتحقيق سيولة مرورية على مزلقانات السكة الحديد.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، لـ"اليوم السابع"، أنه يجرى حالياً العمل فى كبارى المشاة بالمواقع التى تشهد إنشاء كبارى بها، لتسهيل حركة وانتقال المواطنين خاصة كبار السن على مزلقانات السكة الحديد وتحقيق الأمان الكافى لهم، لافتاً أنه بعد الانتهاء من إنشاء كبارى المشاة سيتم غلق المزلقانات أمام حركة المشاة، لافتًا أن هذه المشروعات تنفذها القوات المسلحة لخدمة أهالى الجيزة بتكلفة 300 مليون جنيه بثلاثة مواقع بأرض اللواء والبدرشين والبراجيل.

كما يتابع أيضًا الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أعمال رصف شارع ترعة المجنونة، التى تكلفت 5 ونصف ملايين جنيه، وذلك لإنشاء محور رئيسى فى الاتجاهين، يخدم أهالى بولاق وأرض اللواء، ويعمل على تخفيف العبء بشارع فيصل.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة