ولى أمر يعتدى بالضرب على معلمة بمدرسة الخليلية بالسويس

الإثنين، 22 ديسمبر 2014 06:41 م
ولى أمر يعتدى بالضرب على معلمة بمدرسة الخليلية بالسويس وزير التربية والتعليم
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام أحد أولياء الأمور ويدعى "سمير.غ" فى اللحظات الأخيرة قبل انتهاء موعد اليوم الدراسى بمدرسة الخليلية الابتدائية بالسويس، بالاعتداء بالضرب على إحدى معلمات المدرسة، بأن قام بتوجيه عدة ضربات شديدة نتجت عنها إصابات بالغة فى مناطق الرأس والوجه والصدر.


واستدعى كارم محمود مدير المدرسة، الشرطة التى وصلت برفقتها سيارة إسعاف لنقل المعلمة المصابة إلى المستشفى، وفور علمها قامت سلمى الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم بتكليف نعيمة أمين مدير التعليم الابتدائى المركزى بالتوجه إلى المدرسة لمعرفة تفاصيل الواقعة ولطمأنة المعلمين والتلاميذ وإعداد تقرير عاجل بالواقعة.


كما قامت وفاء سليمان رئيس لجنة شئون المعلم بالنقابة ونادية شعراوى عضو النقابة باستدعاء محامى النقابة لمباشرة التحقيق بقسم شرطة السويس.


وبدأت تفاصيل الواقعة حسب رواية المعلمين وعدد من التلاميذ أنه عند إطلاق جرس الانصراف حضر كالعادة ولى الأمر سمير لاستلام ابنته ساندرا سمير بالصف الأول التى قامت بالتبول على نفسها دون أن تطلب من المعلمة الذهاب إلى دورة المياه القريبة من الفصل.

ويؤكد مدير المدرسة أن كل تلاميذ الصف الأول يتمتعون بحرية التنقل من الفصل إلى دورة المياه مراعاة لصغر سنهم، إلا أن ولى الأمر المعتدى حين شاهد أثر تبول ابنته فى ملابسها قام بالتوجه ناحية المعلمة وضربها بشكل وحشى، كما حاول التعدى على وكيلة المدرسة بالضرب لولا أنها تمكنت من الإفلات من بين يديه.


وقامت الشرطة بالتحفظ عليه لحين انتهاء التحقيقات، فيما طالب معلمو المدرسة بنقل التلميذة من المدرسة حفظًا لماء وجههم وحمايتهم من ولى أمر بلطجى على حد وصفهم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة