"صناعة عرائس المولد بالمنزل".. فى ورشة فريق "اتعلم" للأطفال

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 07:07 ص
"صناعة عرائس المولد بالمنزل".. فى ورشة فريق "اتعلم" للأطفال صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى فريق "اتعلم" من آخر فعالياته، والتى أقيمت أمس فى تمام الساعة الـ3 عصرا، والتى تعلم الأطفال خلالها كيفية صنع عرائس المولد النبوى الشريف فى المنزل.

"ياسين الشريف" أحد المنظمين يقول لـ"اليوم السابع " عن هذه الفعالية: "نحاول أن نقدم من خلال الورش فائدة للأطفال المشاركين بها، ونحاول قدر الإمكان أن نجعلهم أكثر اعتمادا على أنفسهم، وقدمنا فى ورشة أمس للأطفال عددا من الخطوات البسيطة التى من خلالها يستطيعون التعرف على القواعد السليمة لصناعة هذه العرائس التى تظهر فى المولد النبوى الشريف، والذى لم يتبق على الاحتفال به سوى أيام قليلة".

ويضيف: "هناك ورشة أيضا من المقرر أن نعقدها فى أوائل شهر يناير المقبل، والتى نقدم من خلالها أفكارا بسيطة للأطفال لإعادة تدوير المواد الكارتونية إلى أشياء مفيدة فى المنزل، الورشة من المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام من تاريخ البدء، وعلى من يرغب الاشتراك فى الورشة عليه التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية لنا على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وذلك من التعرف على التفاصيل الكاملة للورشة، والاشتراك بها".


موضوعات متعلقة


6مبادرات وحملات شبابية تنشر ثقافة إعادة التدوير لأنهم "عايزينها تبقى خضرا".. يحولون أى شىء لمنتجات مفيدة صديقة للبيئة.. بدءًا من القمامة وحتى المخلفات الإلكترونية و"زيت القلية"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة