3 هواتف رفعت مستوى المنافسة فى عام 2014

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 01:11 ص
3 هواتف رفعت مستوى المنافسة فى عام 2014 صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال عام 2014 ظهرت العديد من الهواتف التى تحدث عنها العالم وأثارت اهتمام كافة المهتمين بعالم التكنولوجيا، وكان هناك منافسة قوية بين أغلب شركات الهواتف الذكية بشكل كبير، مما جعل هناك منتجات تحمل مواصفات متطورة وغير مسبوقة لكى تجذب إليها مجموعة كبيرة من المستخدمين الذين يبحثون دائما على التقنيات الأعلى فى الهواتف الذكية سواء فى الكاميرا أو المعالجات والسرعات ومساحة التخزين والبطارية، وحصيلة هذا العام من الهواتف الذكية كبيرة ولكن أفضلها وفقا لموقع cnet الأمريكى هى التى غيرت رؤية الشركة، وأضافت مزايا لم تكن موجودة وهى كالتالى:
- آى فون 6 بلس

يعتبر هاتف آى فون 6 بلس من أهم الهواتف التى أطلقتها شركة أبل بسبب حجمه الكبير الذى أدخلها فى مستوى أعلى فى المنافسة كما أنه مزود بتقنيات ومزايا فريدة جعلته الأكثر مبيعا للشركة فور إطلاقه، وسيبقى ينافس على المراتب الأولى حتى تكشف الشركة عن هاتفها الجديد العام القادم.

- جلاكسى نوت إيدج

فاجئت شركة سامسونج العالم بهاتفها الأنيق ذى التصميم المتطور جلاكسى نوت إيدج بسبب شاشته المنحنية من الأطراف عالية الوضوح التى تم تخصيصها لعرض الإخطارات العامة وبعض التطبيقات وهو وضع خط جديد للشركة ورفع مستوى المنافسة.

-بلاك فون

هو هاتف من أهم الأجهزة التى تم إطلاقها منذ فترة طويلة، لأنه ينافس فى خواص مختلفة خاصة بدرجة الأمن لبيانات والحفاظ على الخصوصية للمستخدمين، ومن المتوقع أن تزود أغلب الشركات هواتفها بمزايا عرضها بلاك فون لأول مرة.


موضوعات متعلقة:


7 أجهزة تكنولوجية ستبهر العالم فى عام 2015.. سامسونج تطلق هاتفا بشاشة منحنية.. وأبل تكشف عن آى باد عملاق.. وفيس بوك تطلق نظارة للألعاب.. ومايكروسوفت تطلق ويندوز 10.. وجهاز تابلت ونسخة متطورة للأوفيس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة