حزب التجمع: لن نقبل الانضمام إلى تحالف انتخابى يحمل اسم حزب بعينه

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 12:27 م
حزب التجمع: لن نقبل الانضمام إلى تحالف انتخابى يحمل اسم حزب بعينه مجدى شرابية أمين عام حزب التجمع
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مجدى شرابية أمين عام حزب التجمع، أن الأحزاب الثلاثة المنسحبة من تحالف الجبهة المصرية، قررت التركيز على المقاعد الفردية خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن الحديث عن المشاركة فى مقاعد القائمة أمر غير محسوم حتى الآن والمشاورات مستمرة بشأنه.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفى الذى دعت إليه الأحزاب الثلاثة المنسحبة من تحالف الجبهة المصرية المقام بمقر حزب التجمع، بوسط البلد، وذلك للإعلان عن أسباب الانسحاب، والخطوات القادمة للأحزاب الثلاثة، فى إطار استعداداتهم فى الانتخابات البرلمانية.

وأضاف مجدى شرابية أمين عام حزب التجمع فى تصريحات خاصة أن أحزاب التجمع والمؤتمر والغد لن تقبل الانضمام إلى تحالف انتخابى يحمل اسم حزب بعينه فى إشارة إلى حزب الوفد، مؤكدا أن قائمة الدكتور كمال الجنزورى هى الأقرب للأحزاب الثلاثة.

وأشار مجدى شرابية أمين عام حزب التجمع إلى أن الحزب لم يجر أى اتصالات حتى الآن بأحزاب التيار الديمقراطى بشأن الانضمام إليه فى تحالف انتخابى موحد.

ويحضر المؤتمر عدد من قيادات الأحزاب الثلاثة منهم عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، واللواء أمين راضى أمين عام حزب المؤتمر، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، كما تواجد قيادات حزب التجمع، وأبرزها سيد عبد العال رئيس الحزب، وعاطف مغاروى، نائب رئيس الحزب، وحسين عبد الرازق عضو المكتب السياسى، ومجدى شرابية أمين عام الحزب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة