حزب الغد: لا يصح المشاركة بقائمة كمال الجنزورى فى وجود قائمة للائتلاف

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 12:55 م
حزب الغد: لا يصح المشاركة بقائمة كمال الجنزورى فى وجود قائمة للائتلاف موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد
كتبت سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، إن ائتلاف الجبهة المصرية له قيمة كبيرة، إلا أن هناك خلافا فكريا حدث بالفعل، مشددا على ضرورة أن يكون لنا كائتلاف قائمة خاصة أو الاكتفاء بقائمة كمال الجنزورى، ولكن لا يصح المشاركة فى قائمة الجنزورى فى وجود قائمة للائتلاف.

وأضاف موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، خلال المؤتمر المنعقد الآن بمقر حزب التجمع للأحزاب المنسحبة من تحالف الجبهة المصرية لإعلان موقفهم بشكل كامل.

من جانبه قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، إن الأحزاب الثلاثة المستحبة من ائتلاف الجبهة المصرية التقت منذ الاستعداد لـ30 يونيو فكان الاتجاه نحو توحيد حلف 30 يونيو وفقا للإجماع الوطنى وليس الاتجاه الفكرى لكل حزب.
وأضاف سيد عبد العال رئيس حزب التجمع خلال المؤتمر، أننا نعلن التحالف كحزب التجمع والمؤتمر والغد للتنسيق على المقاعد الفردية، مشيرا إلى أن القائمة الوطنية التى تغلق الطريق أمام التيارات الإرهابية المتشددة تحتاج إلى توحيد الصف بعيدا عن المحاصصة، مشيرا إلى أن التنافس على المقاعد السبب فيما وصلت إليه القوى السياسية الآن.

وأكد سيد عبد العال رئيس حزب التجمع، أن قائمة الدكتور كمال الجنزورى تسببت فى تفكيك الجبهة المصرية بعد موافقة أعضائها على تكوين القائمة فى غياب الأحزاب الثلاثة، مشيرا إلى أن الجبهة تسعى لتوحيد الصف فى قائمة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة