مطربون قدموا برامج فى 2014.. هشام عباس يشارك فيفى عبده المثيرة للجدل.. ومحمد فؤاد يخطف أصدقائه فى "فؤش فى المعسكر" وأحمد سعد وسعد الصغير يطربان الجماهير بـ"سعد وسعد"

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 10:19 ص
مطربون قدموا برامج فى 2014.. هشام عباس يشارك فيفى عبده المثيرة للجدل.. ومحمد فؤاد يخطف أصدقائه فى "فؤش فى المعسكر" وأحمد سعد وسعد الصغير يطربان الجماهير بـ"سعد وسعد" محمد فؤاد
كتبت - شيماء عبدالمنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد عام 2014 اتجاه عدد من الفنانين لتقديم برامج متنوعة على شاشة الفضائيات، وأبرز من ظهر على الساحة الإعلامية من نجوم الفن، خلال العام الحالى، الفنانة فيفى عبده، التى ظهرت على الساحة الإعلامية بقوة من خلال برنامج «أحلى مسا»، الذى أثار حولها الكثير من اللغط، حيث لاقت الكثير من الإعجاب من خلال جهورها، ومن الناحية الأخرى واجهت الكثير من الانتقادات بسبب أسلوبها فى تقديم البرنامج، ورغم الانتقادات فإن فيفى عبده لم تحاول أن تغير من أسلوبها، حيث كانت لا تسمح لأحد بالتحدث، وظلت مستمرة حتى تم إيقاف البرنامج دون أسباب واضحة، ولم تكن الانتقادات من نصيب فيفى وحدها بل طالت المطرب هشام عباس الذى شاركها فى تقديم البرنامج.

كما ظهر على الساحة الإعلامية من النجوم أيضا المطرب محمد فؤاد، عندما قدم فى رمضان برنامج المقالب «فؤش فى المعسكر» وهو البرنامج الذى أثار ضجة، حيث إنه عبارة عن خطف فنان وإقناعه بأنه أصبح تحت سيطرة المخابرات الإسرائيلية، وبلغت ميزانية برنامج «فؤش فى المسكر» حوالى 20 مليون جنيه، حيث بلغت ميزانية استئجار الطائرة العسكرية المستخدمة فى تصوير حلقات البرنامج 5 ملايين جنيه نظير 15 يوما تصوير، هى مدة البرنامج، إضافة إلى 250 ألف جنيه إيجار اليخت المستخدم فى تصوير حلقات البرنامج مع الضيف طيلة 15 يوما، بالإضافة إلى الكاميرات والمصورين ويكور «المنطقة العسكرية الإسرائيلية».

أما المطرب أحمد سعد صاحب الحنجرة القوية، فكان له ظهور قوى على الساحة الإعلامية من خلال برنامج «سعد وسعد»، الذى شاركه بتقديمه المطرب الشعبى سعد الصغير.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة