رسميا.. عمرو الدسوقى مديراً لشئون اللاعبين بالمصرى

الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014 03:01 م
رسميا.. عمرو الدسوقى مديراً لشئون اللاعبين بالمصرى ياسر يحيى
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة النادى المصرى، تعيين عمرو الدسوقى نجم منتخب مصر الأسبق فى منصب مدير شئون اللاعبين بالفريق الأول للكرة بالنادى ضمن الجهاز الفنى للأسبانى خوان ماكيدا المدير الفنى الجديد للفريق الأول.

قال ياسر يحيى رئيس النادى أن هذا القرار يأتى من منطلق رغبة مجلس الإدارة فى وجود شخصية تقوم بدور همزة الوصل بين مجلس الإدارة واللاعبين والعكس وكذلك بين اللاعبين والمدير الفنى بحيث تكون تلك الشخصية مسئولة عن كل ما يخص اللاعبين وترفع هذا العبء عن كاهل الجهاز الفنى بحيث يتفرغ الجهاز الفنى للجوانب الفنية فقط دون التطرق للجوانب الإدارية والمالية والشخصية للاعبين.
تابع أن مجلس الإدارة بالكامل وافق على تعيين عمرو الدسوقى لهذا المنصب نظراً لما يمتلكه من سمات شخصية تجعله قادراً على النجاح فى هذا المنصب، مضيفاً أن مجلس الإدارة يسعى لتكوين كوادر إدارية وفنية من أبناء النادى بحيث يكونوا قادرين على تولى المناصب القيادية داخل النادى مستقبلاً، مؤكداً أن عمرو الدسوقى بما يحمله من خبرات دولية كبيرة مع منتخبات مصر بكافة مراحلها السنية ومن تجربة احترافه الناجحة فى تركيا مع فريق أنقرة جوجو سيكون مؤهلاً للنجاح فى هذا المنصب الذى يعول عليه مجلس الإدارة أمالاً كبيرة فى إرساء دعائم الهدوء والاستقرار داخل الفريق الأول.


أقرأ أيضا..

الأهلى يكشف حقيقة مفاوضات الإيفوارى زومانا

“الكريسماس” يشعل الخلاف بين أرينا شايك ووالدة رونالدو

بيتر تشيك يرفض الريال وأرسنال للبقاء مع تشيلسى

3 اختلافات بين أبطال الشتاء فى إسبانيا وألمانيا وإيطاليا خلال عام

بالفيديو .. 2014 عام الفضائح الكروية.. ماكينات ألمانيا تدهس السامبا.. طواحين هولندا “فرمت” أسبانيا.. الريال يتلقى الهزائم من البايرن وأتليتيكو








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة