"الوفد المصرى": اتصالاتنا مع عبد الجليل مصطفى للتنسيق بين القائمتين

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 07:03 ص
"الوفد المصرى": اتصالاتنا مع عبد الجليل مصطفى للتنسيق بين القائمتين د. عبد الجليل مصطفى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عمرو نبيل، الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، أحد أحزاب تحالف الوفد المصرى، "إن اللقاءات بين الدكتور عبد الجليل مصطفى المنسق السابق للجمعية الوطنية للتغيير والتحالف تهدف إلى عمل تنسيق بينهما حول القائمة الانتخابية"، مشيرا إلى أن الاتصالات بينهما لم تنته حتى الآن.

وأضاف الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن القائمة الانتخابية للدكتور عبد الجليل مصطفى تضم شخصيات مستقلة، وأن تحالف الوفد وعبد الجليل يبحثان معايير اختيار المرشحين، وبحث مدى إمكانية وجود تنسيق بين القائمتين.

وأشار الأمين العام لحزب الإصلاح والنهضة، إلى أنه لم يحدث اتفاق حتى الآن حول التنسيق بين القائتمين، لافتا إلى أن الدكتور عمرو الشوبكى الأمين العام للتحالف، سوف يعرض خلال اجتماع تحالف الوفد المصرى الأسبوع المقبل نتائج لقاءاته مع عبد الجليل مصطفى.

كان الدكتور عمرو الشوبكى، الأمين العام لتحالف الوفد المصرى، قال "إن اللقاء الذى عقده مع الدكتور عبد الجليل مصطفى كان تشاوريا حول تشكيل القائمة الوطنية الموحدة، التى يسعى لتشكيلها عبد الجليل مصطفى، بضم عناصر حزبية وشخصيات عامة ومستقلة ذات كفاءة وجدارة، وفق الأسس والمعايير، التى أعلن تحالف الوفد تمسكه بها.








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د . عصام حمودة

والله اما انا فاهم ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة