رئيسة شركة هواوى للاتصالات تعد "السيسى" بتوسيع نطاق عملها فى مصر

الأربعاء، 24 ديسمبر 2014 07:04 ص
رئيسة شركة هواوى للاتصالات تعد "السيسى" بتوسيع نطاق عملها فى مصر الرئيس السيسى فى الصين
بكين- محمد الدسوقى رشدى- محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بحث الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى، فى بداية اليوم الثانى لزيارته للصين اليوم الأربعاء، مع رئيسة شركة هواوى العالمية للاتصالات، تعزيز التعاون وزيادة استثمارات الشركة فى مصر، لا سيما أن الشركة تحتل المرتبة الثانية فى مجال الاتصالات عالميا بعد شركة "سيمنز"، وتعد الأولى من ناحية تحقيق الأرباح والعوائد على مستوى العالم.


وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، "إن رئيسة الشركة الصينية أطلعت الرئيس بعزمها على توسيع نطاق عملها فى مصر خلال الفترة المقبلة"، وشراء مبنى ضخم بمصر ليتناسب مع حجم الأعمال الضخمة، التى تقوم بها فى السنوات الأخيرة، ورغبتها فى التوسع بالسوق المصرية.


و أضاف المتحدث باسم الرئاسة، أن رئيسة الشركة أكدت نيتها لتعزيز استثماراتها فى مصر، وأوضحت أمام الرئيس أن شركتها لم تنسحب من السوق المصرية خلال السنوات الأربع الماضية، التى شهدت عدم استقرار فى مصر، وأكدت أن استثماراتها لم تتراجع قط، بسبب الأوضاع.


وأوضح علاء يوسف، المتحدث باسم الرئاسة، أن شركة "هواوى" تعمل فى السوق المصرى منذ عام 1999، وتم تحويل مقرها فى مصر إلى مركز إقليمى يغطى 23 دولة أخرى، وقال "إن الشركة يعمل بها نحو ألف موظف، 90% منهم من المصريين".


موضوعات متعلقة..


بالصور.. "السيسى" خلال لقائه وزير السياحة الصينى: نسعى لزيادة رحلات الطيران بين البلدين.. ومصر بصدد إنشاء مدن للسياحة والتجارة والتسوق.. و"لى تين زاو": نعلم تلاميذنا حضارتكم وعظمة النيل والأهرامات


وزير السياحة الصينى يهدى "السيسى" درعا.. ويؤكد: "آثار مصر بمناهجنا"


"السيسى" يلتقى وزير السياحة الصينى وممثلى الشركات ويعد بتقديم تسهيلات

السيسى ونظيره الصينى يشهدان توقيع 6 اتفاقيات فى مجال الاقتصاد والطاقة المتجددة

غدا.. السيسى يزور الحزب الشيوعى الصينى ويلتقى رئيسى البرلمان والوزراء

الرئيس الصينى للسيسى: تلقيت موافقة 50 دولة لإحياء طريق الحرير

الرئيس السيسى ونظيره الصينى يتفقان على استراتيجية لمكافحة الإرهاب

السيسى لمجتمع الأعمال الصينى:مصر الثانية عالميا فى تحقيق أعلى عائد استثمارى

خبير اقتصادى: زيارة السيسى للصين ستحقق نقلة نوعية فى العلاقات الاقتصادية

بالفيديو.. فى ثانى أيام زيارة الرئيس لبكين.. "السيسى" يدعو نظيره الصينى لزيارة مصر..والزعيمان يوقعان بيانا لإقامة شراكة إستراتيجية.. ويشهدان توقيع 6 اتفاقيات.. شى جين: مصر لها وزن ونفوذ كبير فى العالم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة