أبو الخير: ألتراس الاتحاد سيُقدم نموذجا للتشجيع المثالى أمام الأهلى

الخميس، 25 ديسمبر 2014 12:24 ص
أبو الخير: ألتراس الاتحاد سيُقدم نموذجا للتشجيع المثالى أمام الأهلى عمرو أبو الخير المدير الفنى لسلة الاتحاد السكندرى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو أبو الخير، المدير الفنى لفريق السلة بالاتحاد السكندرى، أن جماهير ناديه ستضرب مثالا فى التشجيع المثالى، وذلك خلال مواجهة الأهلى فى دورى المرتبط لكرة السلة، المقرر لها السبت المقبل، على الصالة المغطاة بالنادى.

كان مسئولو نادى الاتحاد قد نجحوا فى إقناع أجهزة الأمن بالإسكندرية بالسماح لـ1000 مشجع من سيد البلد بحضور هذه المباراة المهمة على المستوى الجماهيرى، بعدما رفض الأمن إقامة اللقاء أكثر من مرة لأسباب أمنية.

وقال المدير الفنى لسيد البلد فى تصريحات خاصة، "إنه على ثقة تامة من جماهير الاتحاد بشكل عام وشباب ألتراس اتحادوى "جرين ماجيك" بشكل خاص على إظهار الاتحاد فى أفضل صورة أمام الوسط الرياضى المصرى".

وعلق أبو الخير على ما حدث فى قمة السلة بالأمس بين الأهلى والزمالك من اقتحام عدد من ألتراس أهلاوى لمقر القلعة الحمراء بالجزيرة قبل انطلاق المباراة، قائلأ، "إن قلة من المشجعين لن تُؤثر على باقى مشجعى مصر، مؤكدًا أن جماهير الأندية فى مصر تحب الرياضة وترغب فى التمتع بها، وليس هدفها العنف وإثارة الشغب".

أضاف أبو الخير، أن عودة الجماهير لحضور المباريات الرياضية سيعطى رسالة مهمة للعالم أجمع أن الأمور بدأت فى العودة إلى سابق عهدها فى مصر، وهو ما سيؤثر بشكل إيجابى على باقى المجالات من سياحة وغيرها.




اقرأ ايضاً

السلة: لا عقوبات على الأهلى بعد اقتحام الألتراس


73 خبيرا يمنحون رونالدو لقب الأفضل فى 2014

حسن شحاتة: الجبلاية حرة فى اختيار مدرب الفراعنة.. وأركز مع المقاولون

مورينيو: تشيلسى لا يستطيع دفع 200 مليون يورو لشراء ميسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة