استطلاع رأى: تزايد طلبات شراء هاتفiPhone 6

الخميس، 25 ديسمبر 2014 06:21 ص
استطلاع رأى: تزايد طلبات شراء هاتفiPhone 6 نتائج استطلاعات الرأى الخاصة بهواتف أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت شركة Piper Jaffray المتخصصة فى مجال أبحاث السوق، استطلاع رأى لمعرفة نسبة الطلب على هاتف iPhone 6 بعد أشهر من طرحه فى الأسواق، وكشفت نتائج الاستطلاع عزم 40% ممن شاركوا فى الاستطلاع على شراء هاتف iPhone 6 خلال الثلاثة أشهر المقبلة.

استطلاعات رأى سابقة

ووفقا للموقع الأمريكى Appleinsider أكدت العديد من استطلاعات الرأى التى أجرت سابقا أن 37% من المستخدمين قرروا شراء هاتف iPhone 6، خلال أول ثلاثة أشهر من طرح الهاتف فى الأسواق فى سبتمبر الماضى، مما يدل على زيادة الطلب على الهاتف، بينما لم تكن التسريبات الخاصة بالهاتف قبل طرحه فى الأسواق مشجعة سوى لـ 33%ـ من المستخدمين الذين أجابوا على استطلاع رأى تم إجراؤه قبل طرح الهاتف، لمعرفة مدى شعبية شركة أبل وثقة المستخدمين فى هواتفها.

مقارنة بين نسبة الطلب على هاتف iPhone 6 و iPhone 5s

مازال هاتف iPhone 6 يحقق نجاحا كبيرا، لم تتمكن هواتف أبل السابقة تحقيقه، حث تم إجراء العديد من استطلاعات الرأى فى هذا الوقت من العام الماضى والتى أكدت انخفاض الطلب على هاتف iPhone 5s من 50% إلى 40 % .


الموضوعات المتعلقة :

بالصور.. تطبيق يخبرك أين يمكنك استخدام خدمة Apple Pay



تعرف على أفضل هواتف ذكية فى 2014.. موتورولا فى القائمة بـ"موتوx" وأبل تحافظ على مكانتها بـ"آيفون 6 بلس".. سامسونج تسيطر على الأسواق بـ"جلاكسى s5" و"نوت 4"..وشركة صينية تنافس الكبار بـ"one plus one"














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة