الأهلى يُجدد مفاوضاته مع ميلان وبايرن ميونيخ باحتفالية الأكثر تتويجًا

الخميس، 25 ديسمبر 2014 07:25 ص
الأهلى يُجدد مفاوضاته مع ميلان وبايرن ميونيخ باحتفالية الأكثر تتويجًا تتويج الأهلى بالكونفدرالية - صورة أرشيفية
كتب عاطف العربى - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل النادى الأهلى فى مفاوضات مبدئية مع عدة أندية أوربية عالمية لخوض مباراة ودية معها بالقاهرة، خلال شهر مارس أو إبريل المقبلين، فى احتفالية الأحمر بلقب الأكثر تتويجًا بألقاب قارية فى العالم برصيد 20 بطولة، وتنفّس مسئولو الأهلى الصعداء، عقب قرار وزارة الداخلية الأخير بعودة الجماهير للدورى ابتداءً من الدور الثانى بحد أقصى عشرة آلاف مشجع على أن يتم منع الجمهور من المباريات الجماهيرية التى تجمع أيًا من هذه الأندية الستة (الأهلى، الزمالك، الإسماعيلى، المصرى، الاتحاد السكندرى ودمنهور).

علم "اليوم السابع" أن إدارة الأهلى بدأت استطلاع رأى عدة أندية عالمية أبرزها إيه سى ميلان الإيطالى، وبايرن ميونيخ الألمانى، وأحد الأندية الإسبانية الشهيرة، ويتطلع الأحمر لاستغلال عودة الجمهور فى إقامة مباراة للفريق أمام إحدى هذه الأندية، خاصة وأن المجلس السابق برئاسة حسن حمدى فشل فى إقامة هذه المباراة لدواع أمنية، كما أن المجلس الحالى رفض تمامًا فكرة إقامة هذه المباراة خارج مصر، لرغبة النادى فى حضور الجماهير هذا اللقاء للاحتفال به.


أخبار متعلقة :


بالفيديو.. متعب يعيد الحياة للأهلى ويُهديه "الكونفدرالية".. جلاد الحراس اعتاد تسجيل الأهداف فى الوقت القاتل.. وتاريخ "عمدة" لا يُنسى مع الفراعنة والشياطين الحمر

الأهلى يتربع على عرش أفريقيا.. ويحرز أول لقب فى "الكونفدرالية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة